فايلر: مفاوضات الزمالك معي لم تكن رسمية.. ولم أشعر بالخوف من تجربة الأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فايلر: مفاوضات الزمالك معي لم تكن رسمية.. ولم أشعر بالخوف من تجربة الأهلي

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 1:11 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2020 - 1:14 ص

أكد ريني فايلر، المدير الفني للأهلي، أنه ترشح لتولي مسؤولية فريق الزمالك مطلع الموسم الجاري، قبل أن يوافق على قيادة الفريق الأحمر.

قال فايلر خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس "كنت متاحا في سوق الانتقالات، كان هناك تواصل معي من بعيد عن طريق بعض الوسطاء، لكن لم ترتق لمفاوضات رسمية مع رئيس نادي الزمالك أو أي مسؤول حول بنود التعاقد".

وأضاف المدرب السويسري "ما يمكنني قوله أن الزمالك لديه حاليا مدرب كبير، وأنا سعيد بالعمل مع الأهلي".

وتابع "لم يكن ممكنا رفض عرض الأهلي، فهو ناد كبير، ولم أتردد، وجئت لتحقيق نتائج جيدة مع الفريق، لم أشعر بالخوف من تدريب أي فريق، يجب أن أكون على قدر ثقة المسؤولين بي، لم أشعر بالخوف من أي تجربة سابقة".

وأشار "تابعت الفريق ومستوى المنافسة وقمت بإعداد جيد لعملي لأعمل في ظروف صحية، ورغم أنني لم أخض فترة إعداد لكننا تجاوزنا الأمر وحققنا نتائج جيدة".

وعن مفاوضاته مع الأهلي، أكد ريني فايلر "فكرت في بنود تعاقدي، لا أريد التطرق لتفاصيل، واتفقنا في النهاية ورأيت نفسي قادرا على تحقيق إنجاز، لم أفكر أو أركز في التشكيك بقدراتي عند التعاقد معي، بل كان كل تركيزي مع عملي فقط، ولا أشغل بالي بما يتردد حولي، ما يهمني نتائج وأداء الفريق فقط".

وبشأن اتهامات مسؤولي أندرلخت البلجيكي بأن فايلر يريد الانفراد بكل القرارات، رد المدير الفني للأهلي "لا تحاسبوني على أي كلام يتردد في وسائل الإعلام، بل تصريحاتي فقط، هذه آراء شخصية لمسؤولي أندرلخت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك