مصادر: ضعف الخدمات الأمنية على طريق دير المنيا وراء «تنقلات الداخلية» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادر: ضعف الخدمات الأمنية على طريق دير المنيا وراء «تنقلات الداخلية»

كتب ــ ممدوح حسن:
نشر في: الأربعاء 31 مايو 2017 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأربعاء 31 مايو 2017 - 11:16 ص

قالت مصادر أمنية إن حركة الشرطة التى تم تننفيذها، أمس، جاءت لإعادة ترتيب أوراق وزارة الداخلية، لمواجهة العمليات الإرهابية التى استهدفت الأقباط خلال الفترة الأخيرة، حيث تم نقل مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار، إلى منصب نائب مدير قوات الأمن، بعد الهجوم الذى تعرض له الاتوبيس الذى كان يقل عددا من زوار دير الأنبا صموئيل فى المنيا.
وأوضحت المصادر لـ«الشروق»، أمس، أن مدير أمن المنيا السابق لم يقدم ما يفيد بتأمين خط سير الرحلات التى تزور دير الأنبا صموئيل، وترك أكثر من 30 كيلومترا مربعا على الطريق دون خدمات أمنية.
وأضافت المصادر الأمنية أن وزير الداخلية، اللواء مجدى عبدالغفار، اجتمع مع مدير شئون الضباط والأمن العام والأمن الوطنى لفحص مسرح الجريمة الإرهابية، وبيان نقاط التأمين فى المكان الذى وقعت فيه الجريمة.
وشدد الوزير، خلال اجتماعه لإصدار الحركة، على تنفيذ التعليمات الأمنية ووضع خطط متجددة تشمل جميع المناطق، مع زيادة الوجود الشرطى فى الشارع، والتفاعل مع الجماهير، وقدمت لجنة من رؤساء القطاعات الأمنية عددا من القيادات الجديدة، مع تغيير عدد من المناصب فى بعض القطاعات، والدفع بدماء جديدة فى بعض القطاعات.
وأشارت المصادر إلى أن الحركة الجديدة شملت تعيين 5 مساعدين لوزير الداخلية فى قطاعات مختلفة، و5 نواب لمساعدى الوزير من القيادات الشابة، وتم الدفع بحكمدار الاسماعيلية اللواء ممدوح عبدالمنصف فى منصب مدير أمن المنيا، نظرا لإمكاناته وخبراته فى عمليات التأمين والتنظيم، وتدعيم قطاع شرق الدلتا باللواء خالد يوسف مساعدا للوزير للقطاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك