عاشور: فشل مفاوضات مباراة اعتزالي لم يكن بسبب «5 ساعات» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاشور: فشل مفاوضات مباراة اعتزالي لم يكن بسبب «5 ساعات»

الشروق
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 11:44 ص | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 11:44 ص

نفى حسام عاشور، قائد النادي الأهلي أن يكون عدم انتظاره 4 أو 5 ساعات هو السبب في فشل المفاوضات حول إقامة مباراة اعتزاله بالاتفاق مع إدارة النادي وتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأحمر.

وكان عاشور قد أوضح في وقتٍ سابق أنه خلال الاتفاق على الرتوش الأخيرة في عملية تجهيز مباراة اعتزاله، طلب الأهلي مهلة عدة ساعات من أجل الحصول على موافقة محمود الخطيب، الذي رافق حفيده بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال عاشور في مقطع فيديو جديد بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي :"البعض يريد أن يستفسر، هل المفاوضات فشلت بسبب تأجيل الأمر 4 أو 5 ساعات ؟ بالتأكيد هذا لم يحدث".

وأضاف :"لا يصح أن تفشل مفاوضات في موضوع كبير مثل هذا على 4 أو 5 ساعات، نحن في المفاوضات منذ شهر ونصف، والاتفاق كان يدور بيني وبين ما ينوب عن تركي آل الشيخ وما ينوب عن محمود الخطيب".

وتابع :"كنا نتفاوض على مكان المباراة هل في السعودية أم القاهرة أم إسبانيا ؟ وعلى موعدها أيضًا خاصةً في ظل ظروف جائحة كورونا، وكان من المفترض أن ننهي الرتوش الأخيرة ويتم الإعلان للجميع خلال اليومين الماضيين".

وواصل :"كلما أخذنا خطوة للأمام تفشل الأمور، لماذا وفي مصلحة من ؟ بالتأكيد لم تكن مصلحتي، ولم أعد أفهم شيئًا، وأريد أن أؤكد أننا قطعنا شوطًا كبيرًا في المفاوضات منذ شهر ونصف وبالتأكيد الأمور لم تفشل بسبب 4 أو 5 ساعات، أردت أن أوضح ذلك ولن أقوم بتصوير مقاطع فيديو جديدة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك