إعلان الطوارئ في مدينة ناشفيل بعد إحراق محكمة.. والإمارات تحذر مواطنيها بأمريكا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان الطوارئ في مدينة ناشفيل بعد إحراق محكمة.. والإمارات تحذر مواطنيها بأمريكا

وكالات
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 11:16 ص

أعلن عمدة ناشفيل، حالة الطوارئ في عاصمة ولاية تينيسي الأمريكية؛ بعد إضرام محتجين النار في مبنى محكمة، فيما حذرت الإمارات مواطنيها المتواجدين بأمريكا من الاقتراب من المناطق المضطربة.

وقال جون كوبر، عمدة مدينة ناشفيل، مساء أمس السبت، قبل إعلان حالة الطوارئ في المدنية: "كانت مسيرة عصر اليوم من أجل جورج فلويد والعدالة العرقية سلمية. وأنا حضرت واستمعت"، مضيفا: "لا يمكننا أن ندع رسالة الإصلاح اليوم تنحدر إلى مزيد من العنف. إذا كنت تتعمد إلحاق الضرر بمدينتنا، اذهب إلى منزلك"، وفقا لموقع "روسيا اليوم" الإخباري.

وأكد حاكم الولاية، بيل لي، إنه أمر الحرس الوطني "بالتعبئة نظرا للاحتجاجات التي اتخذت الآن منعطفا عنيفا غير قانوني في ناشفيل"، بناء على طلب العمدة.

وأوضحت إدارة الشرطة في ناشفيل، أنها أطلقت الغاز المسيل للدموع؛ "لحماية المبنى بعد أن أحرقه المتظاهرون" قبل أن يبدأ حظر التجول في الساعة العاشرة من مساء أمس السبت.

وفي الأثناء، دعت القنصلية العامة لدولة الإمارات في لوس أنجلوس، المواطنين الإماراتيين المتواجدين في الولايات المتحدة، بالابتعاد عن مناطق المظاهرات وتجنب التجمعات التي يشهدها وسط المدينة، واتباع التوجيهات الصادرة من السلطات المحلية المعنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك