إليوت: لا أحب راموس بعد ما فعله مع صلاح - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إليوت: لا أحب راموس بعد ما فعله مع صلاح

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 11:12 ص | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 11:12 ص

رفض هارفي إليوت، لاعب ليفربول الشاب، الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما رفض مقابلة سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، خلال زيارته للبرنابيو، معللًا ذلك بعدم حبه للمدافع الإسباني بعد الإصابة التي سببها لمحمد صلاح، هداف الريدز.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة على مستوى الكتف بعد تدخل من راموس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف، خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

ووفقًا لموقع «The Athletic» فإن مسؤولي ريال مدريد التقوا مع هارفي إليوت، وعرضوا عليه الانتقال إلى النادي الملكي، إلا أن اللاعب رفض ذلك تمامًا، وقرر البقاء في ليفربول.

وأوضح تقرير الموقع الأمريكي أن مسؤولي ريال مدريد التقوا بالفعل مع إليوت، واصطحبوه في جولة داخل النادي وملعب سانتياجو برنابيو الشهير، في محاولة لإقناعه بالرحيل عن ليفربول والانضمام للملكي.

وأشار التقرير إلى أن مسؤولي ريال مدريد عرضوا على لاعب ليفربول الشاب الجلوس مع سيرجيو راموس، قائد النادي الملكي، إلا أن رد إليوت كان صادمًا، حيث رفض لقاء راموس، حيث قال: «كلا، لا أريد لقاءه، لا أحب هذا الشخص بعد ما فعله مع محمد صلاح».

جدير بالذكر أن إليوت انتقل إلى ليفربول قادمًا من فولهام في صيف العام الماضي، ويلعب في صفوف فريق ليفربول تحت سن 23 عامًا، ويتدرب مع الفريق الأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك