القوات المسلحة: القضاء على 19 تكفيريا في شمالي سيناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات المسلحة: القضاء على 19 تكفيريا في شمالي سيناء

أ ش أ
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 12:49 ص | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 12:51 ص

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة مساء اليوم، القضاء على 19 تكفيريا في شمالي سيناء، وذلك في إطار جهودها لمكافحة الإرهاب خلال الأسبوع الماضي.
وأوضحت القوات المسلحة - في بيان لها - تنفيذ أبطال القوات المسلحة لعمليتين نوعيتين ضد العناصر التكفيرية شمالي سيناء، أسفرتا عن مقتل 3 تكفيريين شديدي الخطورة ، وعثر بحوزهم على بنادق آلية وقنابل يدوية ودانات أر بي جي.
كما قامت القوات الجوية بقصف مركز لعدة تمركزات للعناصر التكفيرية بعدد من البؤر الإرهابية نتج عنها مقتل 16 عنصرا تكفيريا.

وأوضحت القيادة العامة للقوات المسلحة أن القوات الجوية نجحت في استهداف وتدمير عربتي دفع رباعي ومخزن يحتوي على كمية كبيرة من العبوات الناسفة والدعم اللوجستي للعناصر الإرهابية.
وقامت عناصر المهندسين العسكريين باكتشاف وتدمير 5 عبوات ناسفة تم زراعتها لاستهداف قواتنا على محاور التحرك.
كما تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد من المهربين وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر مختلفة الأعيرة؛ فضلا عن ضبط عدد من عربات الدفع الرباعي وضبط كميات كبيرة من لفافات البانجو والحشيش مخبأة داخل عدد من السيارات، فضلا عن ضبط سيارة بعربية محملة بمبالغ نقدية كبيرة تصل إلى 200 ألف دولار بنفق الشهيد أحمد حمدي.
وأضافت القوات المسلحة أنه ونتيجة للأعمال القتالية جرى استشهاد وإصابة ضابطين، وضابط صف وجنديين، مشددة على أن أبطال القوات المسلحة يواصلون تنفيذ مهامهم بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع جذور الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك