طارق سليمان: الشناوي يطمح لحراسة مرمى الأهلي والمنتخب لـ10 سنوات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق سليمان: الشناوي يطمح لحراسة مرمى الأهلي والمنتخب لـ10 سنوات

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 31 يوليه 2020 - 11:36 م | آخر تحديث: الجمعة 31 يوليه 2020 - 11:43 م

أشاد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، بقدرات محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء، الفنية وطموحة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يسعى للمشاركة بصفة مستمرة لمدة 10 سنوات مع الفراعنة والأحمر.

وقال طارق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "حراسة مرمى الأهلي دائما أكثر من 90% أو 99% يكونوا هم حراس منتخب مصر، وهذا شاهدناه كثيرًا من قبل، والفترة الاستثنائية الوحيدة هي عندما كان نادر السيد من الزمالك حارسًا للفراعنة".

وتابع: "الشناوي طموحه أن يكون حارس مرمى مصر والأهلي لفترة تصل إلى 10 سنوات، وهو يمتلك الموهبة ويركز بشدة مع الفريق الأحمر وتمديد عقده شيء جيد".

وأضاف: "محمد الشناوي يسير بشكل جيد جدًا مع الأهلي، وأصبح رقم واحد في مصر، والأهلي فارق عن منافسيه، والشناوي له بصمة كبيرة في المباريات".

وشدد: "الشناوي بداخله يقين أن الأهلي لن يتأخر إذا تلقى اللاعب عرضًا احترافيًا بليق باسمه واسم القلعة الحمراء، وهناك عدة أمثلة على هذا الأمر".

واختتم: "هو لديه طموح بالمشاركة في نسخة كأس العالم المقبلة مع منتخب مصر والفوز بدوري أبطال إفريقيا، وأتمنى لـ علي لطفي وأحمد طارق سليمان ومصطفى شوبير كل التوفيق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك