حبس المجند المتهم بسرقة خزينة الحماية المدنية بالموسكى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المجند المتهم بسرقة خزينة الحماية المدنية بالموسكى

ارشيفية
ارشيفية
كتب ــ عاطف محمود:
نشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 8:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 8:47 م
- المتهم: اشتريت أدوات الجريمة من العتبة.. ودفنت المبلغ بمقابر الوفاء والأمل

أمرت نيابة الموسكى اليوم، بحبس مجند بالإدارة العامة للحماية المدنية 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة ربع مليون جنيه خاصة بمرتبات الأفراد والمجندين من خزينة الإدارة بمنطقة الموسكى، كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من الأفراد والمجندين للاستماع لأقوالهم فى الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن قسم شرطة الموسكى تلقى الخميس الماضى بلاغا من رقيب الشرطة محمد أبواليزيد محمد 36 عاما من قوة الإدارة العامة للحماية المدنية يفيد باكتشافه كسر باب مكتب قسم الشئون الإدارية والمالية وسرقة حقيبة جلدية بداخلها ٢٥٣ ألفا و٢٨٢ جنيها تخص مرتبات الأفراد والمجندين بالإدارة. وتبين من المعاينة التى أجرتها النيابة ان المتهم كسر باب المكتب، فضلا عن وجود آثار ضغط بـ«الكالون» الخاص بالدولاب وعثر أعلى برج الخدمة بالإدارة على «قفاز وعتلة حديدية ومنشار حديدى» استخدمت فى واقعة السرقة.

بعدها تسلمت النيابة تحريات فريق المباحث الذى قاده اللواء عبدالعزيز خضر مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «بدر.ى» 21 عاما مجند سائق بالإدارة العامة للحماية المدنية ومقيم بالبحيرة وقتها أصدرت النيابة قرارا بضبط وإحضار المتهم وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه.

واعترف المتهم بمحضر الشرطة بارتكاب واقعة السرقة، مضيفا أنه كان يعلم بوجود المبلغ المالى داخل دولاب مكتب قسم الشئون المالية، مشيرا إلى أنه اشترى عتلة حديدية من أحد الباعة الجائلين بمنطقة العتبة وانتظر حتى انتهاء صلاة فجر يوم الحادث وصعد للغرفة وكسر الباب واستولى على المبلغ المالى ثم توجه إلى منطقة مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر أول ودفن المبلغ المالى وعاد إلى مقر إدارة الحماية المدنية بالموسكى حتى تم القبض عليه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك