شقيقة طفل شبرا الخيمة: القاتل استدرجه بـ100 جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيقة طفل شبرا الخيمة: القاتل استدرجه بـ100 جنيه

هديل هلال
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 8:07 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 8:07 م

قالت شيماء محمد، شقيقة طفل شبرا الخيمة ضحية الإنترنت المظلم، إن القاتل ظل يتردد على القهوة التي تقع بالقرب من محل سكنهم لمدة شهرين، حتى تمكن من التعرف على شقيقها وتوطيد الصلة به.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، أن القاتل تعرف على أطفال آخرين في المنطقة، مشيرة إلى أن شكوك صاحب المكان فيه دفعته إلى طرده من المقهى.

ولفتت إلى أن القاتل المدعو «طارق» عاد إلى المنطقة مرة أخرى واهمًا قاطنيها بأنه يعاني من مرض السرطان، موضحة أنها لم تعلم أنه شخصية سيئة السمعة إلا بعدما خطف أخاها أحمد.

ونوهت أن القاتل استدرج أخاها إلى مكان ارتكاب الجريمة بعدما عرض عليه الحصول على 100 جنيه، مضيفة: «جر أخويا بـ100 جنيه، قال له تعالى يا أحمد في شغل وهأكلك على حسابي، والولد ميعرفش وراح معاه».

وأشارت إلى أن الكاميرات الموجودة في الشارع صورت طارق وأحمد أثناء دخولهما إلى شارع جانبي، قائلة إنهم حرروا محررًا في قسم الشرطة بعد 3 أيام من اختفاء أخيها.

وذكرت أن صاحبة الشقة مكان ارتكاب الجريمة فوجئت بانبعاث رائحة كريهة من شقتها، مشيرة إلى أنهم فوجئوا بوجود جثمان أخيها على الأرض وبجواره أحشائه.

واختتمت: «حسبي الله ونعم الوكيل في طارق.. حق أحمد هيرجع لنا، إحنا ناس فقرا ولو لقمة بملح هناكلها، مش محتاجين لحد ومش عاوزين حاجة، الله أكبر الله أعظم».

وأعلنت النيابة العامة، النتائج الأولية في التحقيقات في القضيَّة رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر 15 عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة.

وأسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتُزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة.

وبضبط المتهم واستجوابه أقر بارتكابه الجريمة بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك