الخميس 23 فبراير 2017 4:42 م القاهرة القاهرة 20°
ناجح إبراهيم
ناجح إبراهيم
تابع الكاتب علي

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

ناجح إبراهيم

أحدث مقالات ناجح إبراهيم

  • الوحدة الصحية.. بين الإخوان والدولة المصرية الجمعة 17 فبراير 2017 - 10:00 م

    • تقع إحدى الوحدات الصحية فى الإسكندرية على الطريق الزراعى السريع، أمر عليها كل يوم فى الطريق إلى عيادتى .

  • قرار ترامب.. وانتفاضة الأحرار فقط السبت 4 فبراير 2017 - 11:03 ص

    • هل الشعوب الغربية أكثر حيوية وانفتاحا من الشعوب العربية، هل هى أكثر حساسية لأى انتهاك للحريات العامة والديمقراطية

  • المراهقة السياسية والدينية الجمعة 27 يناير 2017 - 10:05 م

    • ذهب معمرالقذافي لجامعة طرابلس في السبعينات,كان عاشقاً منذ صغره لهتافات الجماهير التي تشجيه وتطربه.

  • الإسلام العظيم.. كَمْ أسأنا إليه!! الجمعة 20 يناير 2017 - 10:06 م

    تمر الدعوة الإسلامية فى مصر بحالة فتور وضعف غير مسبوق، مع تفلت أخلاقى لا نظير له، يمتزج بجهل بالإسلام العظيم خاصة وبرسالة الأديان عامة.

  • المسيح بن مريم.. لمن لا يعرفه!! الجمعة 6 يناير 2017 - 10:04 م

    كان «عمران» جد المسيح يعيش مع زوجته «حنة» فى الناصرة بفلسطين، وكان يشعر بالفخر لأنه من نسل سيدنا داود عليه السلام .

  • صبى فى مدرسة الحب الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 9:38 م

    صبى صغير لم يتجاوز السادسة نحيل الجسم واسع العينين تطل منهما نظرة تطلع، يحب العلم حبا جما، يذهب كل يوم إلى أحد مساجد السويس.

  • محمد والمسيح يخاطبان العالم الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 9:20 م

    فجر محمود شفيق الحزام الناسف فى الكنيسة البطرسية وهو يهتف «الله أكبر»، أتقتل الأبرياء والأطفال باسم الله والدين وهما منك بريئان؟!

  • تفجير الكنيسة.. بين رحمة الإسلام وحماقة التكفيريين الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 9:33 م

    وقع حادث تفجير كنيسة بطرس كالصدمة على الجميع مسلمين ومسيحيين حيث لم يتوقعها أحد فى أسوأ السيناريوهات، وزاد الصدمة إيلاما وسوءا .