اتحاد أهالى الصف يكتب: نريد نسبة من موارد المدينة - ديوان المظالم - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

اتحاد أهالى الصف يكتب: نريد نسبة من موارد المدينة

نشر فى : الأحد 8 يناير 2012 - 4:35 م | آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2012 - 4:46 م
الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء
الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء

اتحاد أهالى الصف المدينة تحت التأسيس

 

السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس مجلس الوزراء

 

مقدمه لسيادتكم/ اتحاد آهالي الصف المدينة تحت التأسيس – مدينة الصف – الجيزة

 

عنهم: دكتور على حسن عبد الجيد حنون/ الأستاذ بكلية الآداب – جامعة عين شمس والمتحدث الرسمى باسم الاتحاد نتشرف بعرض ما يلى على سيادتكم

 

نرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على تخصيص نسبة من موارد المحاجر ومصانع الطوب والكارتة بمركز الصف - الجيزة لصالح إقامة مشروعات خدمية وتنموية لمدينة ومركز الصف علما بان هذه الموارد تبلغ الملايين شهريا ويتم توريدها بالكامل لصالح المحافظة دون تخصيص نسبة منها لمدينة ومركز الصف للإسهام فى حل المشاكل المتراكمة، والتى لا حصر لها فى المدينة والمركز الذى يعانى تزايدا كبيرا فى معدلات البطالة.

 

وتدهورا حادا فى الخدمات فى مختلف القطاعات والمرافق الصحية والزراعية والاجتماعية والبيئية والتموينية وخاصة رغيف الخبز وفى التعليم والطرق والمواصلات والصرف الصحى الذى يغرق شوارع المدينة والقرى والكهرباء ومياه الشرب والتدهور الحاد فى النظافة حيث تحولت شوارع وطرقات الصف الرئيسية والفرعية لتلال وجبال من القمامة والصرف الصحى.

 

وكلها مشاكل يتعرض لها المواطن بصفة يومية ولا يلوح فى الافق أية خطط حكومية لحل هذه المشاكل. وكما يقول المثل الدارج "طباخ السم ذواقه" فإذا كانت هذه الموارد تخرج من مركز الصف وتُستغل فى تنفيذ مشروعات لصالح مناطق أخرى فى المحافظة.

 

أليس من الأولى والأجدر أن يحصل مركز ومدينة الصف على نصيب الأسد من هذه الموارد لصالح مشروعات خدمية وتنموية تخفف إلى حد كبير من وطأة ما يعانيه أبناؤه من مشكلات حياتية وتهدئ حالة الغليان التى يعيشونها وهم يرون مواردهم تخرج بالملايين من مركزهم كل شهر دون الاستفادة منها فى حل مشاكلهم العديدة وبخاصة مشكلة البطالة التى يعانى منها شباب الخريجين على مستوى المركز.

 

السيد الأستاذ الدكتور رئيس الوزراء

 

نحيط سيادتكم علما بانه لو تم تخصيص نسبة معقولة من موارد المحاجر لصالح مشروعات الصف وتنميتها يمكن ان يتحقق لمركز ومدينة الصف الاكتفاء الذاتي فيما يتعلق بتدبير مصادر لتمويل مشروعاته وبالتالى يتم الانفاق على احتياجاته من موارده الخاصة وهو ما يسهم فى تخفيف العبء عن الميزانية العامة للدولة وميزانية المحافظة.

 

السيد الأستاذ الدكتور رئيس الوزراء

 

نلتمس من سيادتكم التكرم بالموافقة على تخصيص الجانب الاكبر من موارد المحاجر ومصانع الطوب ورسوم الكارتة لإنفاقها على المشروعات الخدمية فى مركز ومدينة الصف وبخاصة اقامة مشروعات صناعات تنموية وصناعية تمكن مئات الألاف من العاطلين من الشباب فى ايجاد وظائف لتخفيف حدة البطالة المنتشرة فى ربوع المدينة والمركز.

 

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام

 

مقدمه لسيادتكم:

 

اتحاد أهالي الصف المدينة تحت التأسيس

 

عنهم: دكتور على حسن عبد الجيد حنون

 

الأستاذ بكلية الآداب – جامعة عين شمس

 

والمتحدث الرسمى باسم اتحاد أهالى الصف المدينة

 

رقم قومى 26405212100411 ت: 01002261290

شارك بتعليقك