ماجد أبو يوسف: نصاب مدينة نصر لجأ إلى جورجيا - ديوان المظالم - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

ماجد أبو يوسف: نصاب مدينة نصر لجأ إلى جورجيا

نشر فى : الأحد 26 فبراير 2012 - 10:30 ص | آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2012 - 4:41 م
علمنا أنه بجورجيا ويحاول أخذ الجنسية والهروب من الأحكام، ونطمع في وقف تنفيذ خططه وإبلاغ تلك الدولة لتسليمه للإنتربول المصري
علمنا أنه بجورجيا ويحاول أخذ الجنسية والهروب من الأحكام، ونطمع في وقف تنفيذ خططه وإبلاغ تلك الدولة لتسليمه للإنتربول المصري

شكواي ليست فردية من نصاب مدينة نصر أ. ش. ع. والذي صدر ضده أكثر من 8 أحكام خيانة أمانة ونصب تم إرسالها إلي إدارة تنفيذ الأحكام ولم يتم التنفيذ.

 

واكتشفنا أنه هرب إلى لبنان ما دفعنا إلى إبلاغ الإنتربول، لكن مع الأسف لم يتم شيء حتى تاريخه، ونمى إلى علمنا أنه يتواجد بدولة جورجيا ويحاول أخذ الجنسية والهروب من الأحكام، ونطمع في وقف تنفيذ خططه وإبلاغ تلك الدولة لتسليمه إلى الإنتربول المصري.

 

وتم إرسال تلغراف إلي السيد وزير الدخلية وآخر إلي السيد وزير الدفاع، خلاف النائب العام والسيد الواء مدير إدارة تنفيذ الأحكام وديوان عام رئاسة الجمهورية ومكتب رئيس الوزراء ومكتب المدعي العام العسكري والنائب العام وتقديم شكوي للسيد وزير الدخلية مع العلم بأن قسم مدينة نصر لديه الكثير من الأحكام.

 

وهو لم يفصح عنها خوفا من إثارة بلبلة بالقسم والرد الدائم جاري البحث مع إن المسكن باسم زوجته، وكل ما سبق ذهب بدون جدوي لأننا نعلم أن نفوذه قوية وكذا زوجته ولديه أيضا علاقات بكبار المسئولين.

 

وهذه الأحكام تم العثور عليها ضده:

 

م. ع. ع. رقم قضية 48338 ثلاث سنوات

 

م. ع. أ. رقم قضية 48339 سنة سجن

 

ع. أ. أ. رقم 28434 ثلاث سنوات سجن

 

ع. ص. رقم 14870 ثلاث سنوات سجن

 

م. ع. أ. رقم 55758 ثلاث سنوات سجن

 

هـ. م. ك. رقم 43883 ثلاث سنوات

 

ع. ص. رقم 22418 ثلاث سنوات سجن

 

هـ. م. ك. رقم 55759 سنة سجن

 

وأنا أعلم تماما أنه صادر ضده أحكام أخري لم يتم العثور عليها والمبالغ المستلمها تتعدي المليون جنيه، وحتي الآن لم نتمكن من تنفيذ أي حكم عليه، وجميع الأحكام موجودة طرف الإنتربول بقسم مدينة نصر وكل من يهمة الأمر، ومستعدون لإحضار جميع المستندات وعرض مشكلتنا وجميع الأحكام المذكورة موجودة بقسم شرطة مدينة نصر.

شارك بتعليقك