«مجموعة العربى» تفتتح معارض جديدة للإلكترونيات والأجهزة المنزلية باستثمارات 80 مليون جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 1:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مجموعة العربى» تفتتح معارض جديدة للإلكترونيات والأجهزة المنزلية باستثمارات 80 مليون جنيه

إبراهيم العربي
إبراهيم العربي
الشروق
نشر في: الأحد 22 فبراير 2015 - 1:50 م | آخر تحديث: الأحد 22 فبراير 2015 - 1:50 م

أكد محيى الدين محمود العربى رئيس فرع التسويق بمجموعة شركات العربى أنه سيتم خلال الفترة الحالية افتتاح مجموعة من المتاجر متخصصة فى منتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والكهربائية بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 80 مليون جنيه.

أضاف العربى أن أول هذه المتاجر تم افتتاحه بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر ثم سيتى ستارز والتجمع الخامس.. مشيرا إلى أنها تعتبر فرصة جيدة لدعم الاقتصاد العام للبلاد وخلق فرص عمل جديدة من خلال زيادة الإنتاج وتسهم فى الحد من قضية البطالة بالسوق المحلية بجانب أنها ستلبى متطلبات المستهلكين فى مختلف الأذواق من الماركات العالمية الشهيرة.

وأوضح أن اتساع دائرة عملاء العربى كان الدافع الأساسى لوجود هذه النوعية من المتاجر التى تجمع أفضل ما وصلت إليه تكنولوجيا الأجهزة المنزلية والكهربائية من أشهر الماركات العالمية تحت سقف واحد..لافتا إلى أن افتتاحها فى هذه الفترة يعطى رسالة للعالم بتحسن مناخ الاستثمار فى مصر وهو ما يفتح مجالا لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية إلى السوق المحلية على اعتبار أن أبناء مصر هم القاطرة التى ستجلب رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب إلى السوق المحلية..أشار رئيس فرع التسويق بمجموعة شركات العربى إلى أن العام الحالى سيشهد توسعات كبيرة للمجموعة على جميع الأصعدة.

من جانبه أكد المهندس إبراهيم العربى الرئيس التنفيذى لمجموعة العربى أن رأس مال المجموعة بلغ نحو 4 مليارات جنيه وكل عام يتم وضع خطة لزيادته من أرباحها وذلك لفتح أسواق جديدة وتوفير فرص عمل جديدة.. مشيرا إلى ان رؤية مجموعة العربى المستقبلية هى أن يصل عدد العاملين بالمجموعة إلى 180 الف عامل كما أننا نخطط حاليا لافتتاح عدد من المصانع فى مجمع المصانع فى بنها بمحافظة القليوبية بجانب هذه المتاجر التى ستساهم فى توفير فرص عمل للشباب.

أضاف ابراهيم العربى أن خطط المجموعة الإنتاجية متنوعة وفى اتجاهات كثيرة حيث نبحث حاليا آليات الاستثمار فى الطاقة المتجددة ولدينا رؤية لعدة مشروعات خاصة بالأنشطة الصناعية فى مجمع العربى الصناعى تمثل استخدمات المخلفات الصناعية والعضوية وإعادة استخدامهم كطاقة بديلة.. مشيرا إلى أن هذا سيزيد من القدرة الإنتاجية وتوفير مزيد من فرص العمل وهذا فى النهاية يصب فى صالح الاقتصاد القومى للبلاد التى نسعى جميعا إلى مساندتها لتجاوز هذه المحنة الصعبة.. مؤكدا أن الاقتصاد المصرى قادر على التعافى ولابد ان يكون هناك دور واضح لأبناء البلد المخلصين لدعمه فى المرحلة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك