بالفيديو.. إلى الرجال.. في الصين يمكنك أن تعيش بنفسك تجربة «آلام الولادة» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. إلى الرجال.. في الصين يمكنك أن تعيش بنفسك تجربة «آلام الولادة»

لينة الشريف
نشر في: السبت 22 نوفمبر 2014 - 10:07 م | آخر تحديث: السبت 22 نوفمبر 2014 - 10:07 م

بدأ مشفى «أيما» الصيني في تجربة جديدة ستعطي للرجال فرصة لفهم ما تمر به زوجاتهم أثناء الولادة، المشفى ابتكر نظامًا من المفترض أن يعيد الألم الذي تعيشه النساء، من خلال إعطاء الصدمات الكهربائية عبر بطانات تعلق على بطون الرجال.

بعد ذلك، يصعد التيار الكهربائي من واحد إلى عشرة، ويؤدي عادة إلى تعرض الرجال إلى آلام يتوسلون للانتهاء منها، لذلك بدلًا من محاولة شرح مدى صعوبة حمل وولادة طفل، قرر المشفى أن يبين للرجال ذلك، بحسب ما نشرت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية.

يقول سونج سيلينج، الذي أحضرته زوجته للجلسة «الأمر مؤلم للغاية، أشعر أن ولادة طفل ليست في الواقع بهذه السهولة، شعرت أن قلبي ورئتاي يتمزقون إربًا، كان الأمر مؤلمًا، لا يمكنك حتى وصف كيف كان مؤلمًا».

تقول الممرضة لو ديزهو، التي تدير الجلسة، إنه بالرغم من أن عشرات من الرجال يشكون من الألم، إلا أن الانزعاج الذي شعر به الرجال لا يزال مجرد ظل لما تمر به النساء.

وتضيف: «في هذه التجربة يكمن الأمر الرئيسي في جعل الرجال يختبرون ألم ولادة المرأة لطفل، على الرغم من أن الألم لا يزال أقل بكثير من الألم الذي تعيشه النساء عند الولادة، ولكن إذا استطاع الرجال تجربة هذا الألم سيصبحون أكثر حبًّا واهتمامًا بزوجاتهم».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك