في رالي المكسيك: السيارة الغارق في المركز الرابع! - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في رالي المكسيك: السيارة الغارق في المركز الرابع!

الشروق
نشر في: الخميس 26 مارس 2015 - 4:58 م | آخر تحديث: الخميس 26 مارس 2015 - 4:59 م

نسخة العام الحالي من رالي المكسيك شهدت معجزة غير مسبوقة من فريق M-Sport الذي يستخدم سيارة فورد Fiesta EcoBoost، فقد تمكن سائقه الفريق الفين إفانز من تحقيق المركز الرابع بالرالي على الرغم من أن سيارته ظلت مغمورة تحت المياه لأكثر من عشرة ساعات، إلا أن فريق المهندسون والتقنيين المسئولين عن السيارة تمكنوا من صيانة السيارة وتشغيل المحرك في أقل من ثلاث ساعات.

بالطبع، كون السيارة مازالت مبتلة بعد التقاطها من الخزان الممتلئ بالمياه، أثر ذلك على إحدى الحساسات الإلكترونية التي حالت دون مشاركة الفريق في الاختبار الافتتاحي للرالي، ولكنهم رفضوا الاستسلام وبروح فريق رائعة، تمكنوا من تشغيل السيارة مرة أخرى.

المبهر أن السيارة تمكنت من إنهاء المراحل الثلاثة اللاحقة، بما فيهم مرحلة monster ذات الـ55.82 كيلومترا. ويعترف الجميع أن هذه النتيجة تحققت بفضل روح الفريق التي رسمت مثالا يحتذى به، الطريف في الأمر أن السائق الإستوني وملاحه قررا ارتداء نظارات مائية في الاحتفال النهائي على منصة التتويج كنوع من الدعابة للأحداث التي تعرضوا لها، بفضل النتيجة الرائعة التي تمكن الفريق من تحقيقها، يحتل الفريق الآن المركز الخامس في الترتيب العام للسائقين، وصرحوا أنهم أكثر تصميما على الصعود أكثر في مراكز النقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك