الخميس 18 أكتوبر 2018 8:23 ص القاهرة القاهرة 21.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

كهرباء مدينة نصر: الانتهاء من تركيب 50 ألف عداد مسبق الدفع

كتب ــ محمد صلاح:
نشر فى : الإثنين 1 يناير 2018 - 3:51 م | آخر تحديث : الإثنين 1 يناير 2018 - 3:51 م

قال رئيس قطاع مدينة نصر التجارى التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وجدى السيسى، إنه تم الانتهاء من تركيب 50 ألف عداد مسبوق الدفع داخل القطاع، مشيرا إلى أنه تم تحصيل 118 مليون جنيه حتى الآن من إجمالى الصادر الشهرى البالغ 126 مليون جنيه، مع استمرار المحصلين فى تحصيل المتآخرات المطلوبة من القطاعين المنزلى أو التجارى.

وتابع فى تصريحات لـ«الشروق»: «القطاعان يسيران بخطى منتظمة، خاصة أن بعض الإدارات توجد بها حساسية نظرا لتواجد كبار الشخصيات والمسئولين بالدولة»، مؤكدا ضرورة التشديد على الكشافين بضرورة مراجعة القراءات الصحيحة أكثر من مرة قبل تسجيلها، وأن الفترة المقبلة تهدف إلى زيادة نسب التحصيل، من خلال وضع رؤية جديدة للكشف وتطوير القراءات من خلال برنامج جديد.

وفى سياق متصل قال طارق زكى رئيس قطاع مصر الجديدة التجارى التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، إن القطاع بدء المرحلة التجريبية لتركيب العداد الذكى فى منطقتى الشروق والعبور.

واعترف بوجود نقص حاد فى أعداد المحصلين والكشافين فى القطاع إلا أن التوسع فى تركيب العدادات مسبوقة الدفع يخفف من هذا، لافتا إلى أنه يتم تكليف المحصل بتحصيل 3500 ألف إيصال أو فاتورة استهلاك لتحصيلها شهريا، وفى بعض الأحيان يصل إلى 6 آلاف إيصال شهريا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك