نشوى مصطفى: مسلسل «طماشة» مفاجأة كوميدية للجمهور العربي في رمضان - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نشوى مصطفى: مسلسل «طماشة» مفاجأة كوميدية للجمهور العربي في رمضان


نشر في: السبت 1 أبريل 2017 - 11:46 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2017 - 11:46 م
قالت الفنانة نشوى مصطفى إن مشاركتها في الموسم السادس من المسلسل الكوميدي الإماراتي "طماشة"، الذي يعرض على شاشة تليفزيون دبي رمضان المقبل، تأتي من منطلق حرصها على التواجد في الأعمال الدرامية والكوميدية الخليجية، مشيرة في الوقت نفسه إلى علاقتها المميزة بالفنان سلطان النيادي، بطل المسلسل وسعادتها بالوقوف إلى جانب النجم الإماراتي جابر نغموش.

وأضافت أن العمل سيكون مفاجأة كوميدية لطيفة للجمهور في الشهر الفضيل، كما أن عرض هذا العمل على شاشة تليفزيون دبي لما تتمتع به من احترام ومتابعة عالية على مدى السنوات في ظل رصيدها المتميز من أهم الإنتاجات الدرامية العربية والمحلية على حد سواء.

المسلسل من تأليف سلطان النيادي ومشاركة مجموعة من كتاب الإمارات والخليج العربي أمثال جاسم الخزاز وسعد المدهش وإخراج مصطفى رشيد، ومن بطولة: جابر نغموش، رزيقة طارش، فاطمة الحوسني، أحمد الأنصاري، فاطمة محمد، مروة راتب، ياسر النيادي، هدى الغانم، سعيد السعدي.

من جانبه قال مخرج المسلسل البحريني مصطفى رشيد: "أتمنى أن ينال المسلسل الكوميدي الجديد ما يستحقه من النجاح"، مؤكدا تقديم رؤية بصرية وإخراجية جديدة تليق بالمشاهد العربي على شاشة تلفزيون دبي، معربا في الوقت نفسه عن سعادته بالعودة إلى إخراج هذه السلسلة الكوميدية للمرة الثانية، قائلا إن ميزة العمل الكوميدي تتمثل في تقديمه لأفكار ومواضيع جديدة وتقديمها بصدق وعفوية للجمهور الذي يحترم ذائقته وآرائه التي قد يختلف معها أو يتفق في كثير من الأحيان.

وأضاف أن المسلسل يطرح قضايا اجتماعية وانسانية متعددة بأسلوب ساخر وإطار محبب للمشاهد، مشيرا إلى تصوير العديد من الحلقات في إمارة عجمان في تجربة جديدة تضاف إلى مجموعة المشاهد والحلقات التي تم تصويرها في ظروف متعددة كحال أغلب الحلقات التي يغلب عليها الطابع الكوميدي مع بعض اللمسات التراجيدية في بعض الأحيان.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك