بلباو ينتزع المركز الخامس بالفوز علي سلتا فيجو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلباو ينتزع المركز الخامس بالفوز علي سلتا فيجو

أ ف ب
نشر في: الأحد 1 مايو 2016 - 6:30 م | آخر تحديث: الأحد 1 مايو 2016 - 6:30 م

 

ازاح اتلتيك بلباو ضيفه سلتا فيجو عن المركز الخامس بالفوز عليه 2-1 اليوم الاحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني.

 

ويدين بلباو بالحاقه الهزيمة الاولى بسلتا فيغو في المراحل الثماني الاخيرة الى راوول غارسيا الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 72 من المباراة التي اكملها الضيوف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد الارجنتيني جوستافو كابرال.

 

وكان سلتا فيجو البادىء بالتسجيل في الدقيقة 13 عبر التشيلي فابيان اوريانا، قبل ان يعادل اريتس ادوريتس في الدقيقة 38 من ركلة جزاء تسبب بها كابرال ونال على اثرها الانذار الاول ثم حصل على الثاني بعد دقيقتين فقط ما صعب المهمة على فريقه وتسبب في نهاية المطاف بخسارته المباراة ومركزه الخامس لمصلحة بلباو بفارق نقطة.

 

ولا يزال سلتا فيجو وبلباو في دائرة الصراع على المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري الابطال لانهما يتخلفان بفارق اربع وثلاث نقاط تواليا على فياريال الذي يلعب لاحقا مع فالنسيا، وذلك قبل مرحلتين على ختام الموسم.

 

وفي مباراة اخرى، ضمن اسبانيول الى حد كبير استمراره في دوري الاضواء بعد فوزه على ضيفه اشبيلية بهدف سجله الكولومبي فيليبي كايسيدو في الدقيقة 52، رافعا رصيد النادي الكاتالوني الى 40 نقطة في المركز الرابع عشر وبفارق 5 نقاط عن منطقة الخطر، فيما تجمد رصيد اشبيلية الذي يستضيف الخميس شاختار دانييتسك الاوكراني في اياب نصف نهائي مسابقة الدوري الاوروبي (2-2 ذهابا)، عند 52 نقطة في المركز السابع.

 

ويلعب لاحقا ديبورتيفو لاكورونيا مع خيتافي، على ان تختتم المرحلة الاثنين بلقاء ملقة مع ليفانتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك