858 مليون إسترليني حصيلة الإنتقالات الإنجليزية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

858 مليون إسترليني حصيلة الإنتقالات الإنجليزية

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 9:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 9:10 م

 

أغلق باب الإنتقالات الإنجليزية بمجموع 858 مليون جنية إسترليني مصاريف الإندية بإنجلترا خلال الميركاتو الصيفي الذي بدأ 1 يوليو وأنتهي في 1 سبتمبر.

وكانت صفقة أنضمام انطوني مارتل من صفوف موناكو الفرنسي إلي مانشستر يونايتد المنافس بالبريمر ليج أبرز مشاهد اليوم الأخير من الإنتقالات بقيمة مالية وصلت إلى 70 مليون يورو.

وحصلت صفقة إنضمام دي براون إلي صفوف مانشستر سيتي من فولفسبورج الألماني، علي لقب الأعلي قيمة، فقد قدرت بـ55 مليون إسترليني.

وعلي مدار الميركاتو الصيفي فقد حاولت الأندية تدعيم صفوفها للموسم الجديد فيما فشل أخرون في ضم بعض اللاعبين، ونستعرض أبرز الصفقات التى قامت بها الأندية الإنجليزية .

 

1 – أرسنال "بيتر تشيك"

أنضم الحارس بيتر تشيك إلى صفوف أرسنال بقيمة 10 مليون جنية إسترليني لينهي 11 عام قضاها في صفوف تشيلسي وسط أنجازات كبيرة حققها مع البلوز، وجاء رحيله بجلوسه علي مقاعد البدلاء لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.

 

2 – تشيلسي "بيدرو"

نجح البلوز في ضم بيدرو رودريجز من صفوف برشلونة الأسباني بصفقة قدرت بـ22 مليون إسترليني، وكان اللاعب محط أهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بعد إعلانه رغبته في الرحيل عن النادي الكاتالوني، منها مانشستر يونايتد الذي فشل في ضمه.

 

 

3 – مانشستر سيتي " سترلينج ، دي براون"

الإنجليزي رحيم سترلينج من أبرز صفقات الميركاتو الصيفي بالبريميرليج، فقد أنتقل إلي صفوف السيتيزين من ليفربول بصفقة قياسية وصلت إلى 49 مليون إسترليني، بالإضافة إلي ضم البلجيكي كيفن دي براون من فولفسبورج الألماني بصفقة خيالية للنادي فقد بلغت قيمته 55 مليون إسترليني.

 

4 – مانشستر يونايتد " شفاينشتايجر مارتيل، ديباي"

الشياطين ضم لاعب الوسط المميز باسيتان شفاينشتايجر والحاصل علي كأس العالم مع الماكينات الألمانية، من صفوف بايرن ميونخ بـ15 مليون إسترليني، فيما دفع 36 مليون إسترليني في ضم المهاجم الشاب صاحب الـ19 عام من صفوف موناكو، و25 مليون إسترليني لضم ممفيس ديباي من إيدنهوفن الهولندي.

 

5 – ليفربول "فيرمينو ، بنتيكي"

الردز نجحا في تدعيم صفوفهم بالعديد من اللاعبين المميزين، وكان أبرزهم إنضمام المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي من استون فيلا بـ32.5 مليون إسترليني وروبرتو فيرمينو من هوفنهايم الألماني بـ29 مليون إسترليني.

 

6 – إيفرتون "موري"

التوفز ضم المدافع راميرو فونيس موري من صفوف ريفر بليت الأرجنتيني بـ9.5 مليون إسترليني.

 

7 – توتنهام " هيونج مين"

دفع السبرز 22 مليون إسترليني لضم الجناح الكوري "سون هيونج مين" من صفوف باير ليفركوزن الألماني.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك