السيسي يشهد احتفالات القوات المسلحة بانتصار أكتوبر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي يشهد احتفالات القوات المسلحة بانتصار أكتوبر

السيسي يشهد احتفالات القوات المسلحة بانتصار أكتوبر - أرشيفية
السيسي يشهد احتفالات القوات المسلحة بانتصار أكتوبر - أرشيفية
القاهرة – أ ش أ
نشر في: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 10:56 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 10:59 ص

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأربعاء، احتفالات القوات المسلحة بالذكرى الـ41 لانتصار السادس من أكتوبر بالكلية الحربية بالقاهرة.

كان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الاحتفال، الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار ضباط القوات المسلحة.

كما شهد الاحتفال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

وبدأ الاحتفال بعزف الموسيقى السلام الوطني، ونفذت طائرات الهليكوبتر ـ وهي تحمل علم جمهورية مصر العربية وعلم القوات المسلحة وأعلام الأفرع الرئيسية ـ عروضا جوية في السماء.

عقب ذلك تم عرض فيلم تسيجلي بمناسبة مرور 41 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، يعبر عن صمود وإرادة شعب مصر ورفضه الاستسلام ومواصلة الحرب.

وعزفت الموسيقى سلام الشهيد وذلك تحية لشهداء حرب أكتوبر 1973، عقب ذلك تقدمت من يسار المنصة ناقلة مليئة بالزهور تحمل عددا من رجال القوات المسلحة الذين أصيبوا في حرب أكتوبر المجيدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك