«تيار الاستقلال» يخوض الانتخابات ضمن قائمة «الجنزوري» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تيار الاستقلال» يخوض الانتخابات ضمن قائمة «الجنزوري»

الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق
الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق
القاهرة – أ ش أ
نشر في: السبت 1 نوفمبر 2014 - 3:32 م | آخر تحديث: السبت 1 نوفمبر 2014 - 3:32 م

قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطى، إن هناك 42 حزبا إضافة الى 28 ائتلافا ثوريًا وسياسيًا يؤيدون الانضمام للتحالف الذي يسعى الدكتور كمال الجنزوري، إلى تشكيله لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، ومن ضمنها الأحزاب المكونة لتيار الاستقلال.

وأضاف «الفضالي»، في مؤتمر صحفي عقده السبت، بمقر جمعية الشبان المسلمين، أن تيار الاستقلال والذي يضم في عضويته 36 حزبًا إضافة إلى 18 ائتلافًا أعلن بالإجماع تأييده ودعمه لتحالف «الجنزوري».

وأكد رئيس تيار الاستقلال، أن انتصار مصر على الإرهاب لن يكون إلا من خلال استكمال خارطة المستقبل عن طريق إجراء انتخابات مجلس النواب، وأن التوافق حول قائمة «الجنزوري» الوطنية يعني القضاء نهائيًا على الجماعات الإرهابية، التي لن تحصل على مقعد واحد فى مجلس النواب.

وانتقد «الفضالي» ما وصفه بـ«افتراءات لا أساس لها» ضد الدكتور الجنزوري، لدرجة جعلته يقسم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا صلة له بقائمته.

وأعلن «الفضالي» عن الدفعة الأولى من الأحزاب الداعمة والمنضمة لقائمة الدكتور الجنزوري، وعددها 32 حزبًا في مقدمتها حزب السلام الديمقراطي، والناصري، والأحرار، ومصر العربي الاشتراكي، ومصر بلادي، والتكافل الاجتماعي، والأحرار الثورة، والمستقلين الجدد، والاتحادي الديمقراطي، ومصر الثورة، والنصر الصوفي، ومصر الخضراء، ومصر 2000، وحزب المساواه والتنمية، والحزب الدستوري الاجتماعي، وحزب نهضة مصر، وحزب مصر القومي.

أكد رئيس تيار الاستقلال، أنه سيتم الإعلان عن الدفعة الثانية المنضمة لقائمة الدكتور الجنزوري، خلال الأيام القليلة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك