المصرى يترقب عودة بانسيه وعقوبات مغلظه فى انتظاره - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصرى يترقب عودة بانسيه وعقوبات مغلظه فى انتظاره

بورسعيد - إيهاب ابو المعاطى
نشر في: الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 2:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 2:45 م
أعلن البوركينى إريستيد بانسيه مهاجم المصرى أنه مستعد لتقبل أي عقوبات أو غرامات يقررها الجهاز الفنى، وأنه متمسك بالعودة إلى المشاركة مع فريق الكرة وأنه يعتبر الأزمة الأخيرة له مجرد خطأ شخصى ورد فعل فردى نتيجة عدم التزام الإدارة الحالية بتفعيل بنود تعاقده مع المصري.
وأضاف المهاجم البوركيني أنه سيعود إلى فريق المصرى عقب الانتهاء من مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى روسيا ٢٠١٨.
وقال بانسيه خلال اتصاله بالجهاز الإدارى للمصرى إنه مستعد لتجديد عقده مع المصري لتأكيد رغبته فى العودة والاستمرار بالدورى المصرى والذى كان دافعًا وسببًا فى عودته لصفوف المنتخب البوركيني.
وكشف إريستيد بانسيه أن عودته مقترنة ببعض الشروط الواجب توافرها حتى يستطيع التركيز والتألق أكثر مع فريق المصرى بأن تقوم الإدارة بتفعيل التعاقد وتوفير السكن الملائم وسيارة فارهة لتنقلاته علاوة على الالتزام بمواعيد سداد مستحقاته المالية (القسط الشهري) فى الأوقات المحددة.
وعلم (الشروق) أن بانسيه سوف يعود بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده بحسب اتفاقه مع إبراهيم حسن مدير الكرة برسالة هاتفية ورغم اعتذاره، إلا أن هناك عقوبات وغرامات مغلظة فى انتظاره.
فى الوقت نفسه زادت نسبة المطالبة الجماهيرية ببيع البوركينى بانسيه والموافقة على العرض السعودى خلال انتقالات يناير والاستفادة من المقابل المالي لتعاقدات جديدة وأن العائد المالى سينعش خزينة المصري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك