إحالة «مدرس» بنجع حمادي للمحاكمة التأديبية لتصويره كراسة إجابة اللغة العربية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة «مدرس» بنجع حمادي للمحاكمة التأديبية لتصويره كراسة إجابة اللغة العربية

د. الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم
د. الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم
منى زيدان
نشر في: السبت 2 يوليه 2016 - 11:18 ص | آخر تحديث: السبت 2 يوليه 2016 - 11:18 ص
عثرت وزارة التربية والتعليم، على صفحة باسم (أ.ا) على مواقع التواصل الاجتماعي ومدرجة بها صورة ضوئية لغلاف كراسة إجابة لمادة اللغة العربية، وتم مخاطبة لجان النظام والمراقبة بقطاع أسيوط، والتعرف على كراسة الإجابة بلجنة النظام والمراقبة ــ قطاع أسيوط.


وبعرض التحقيق على د. الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم، قرر قيد الواقعة بأنها مخالفة إدارية وفقًا لأحكام المواد (74، 76، 78، 80، 81، 82) من القانون رقم (47) لسنة 1978، ضد (أ.ع.أ) معلم بإدارة نجع حمادى التعليمية بمحافظة قنا، لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفى، وقيامه بتصوير غلاف كراسة إجابة فى مادة اللغة العربية، ونشرها على صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعى (فيس بوك)، وكذلك تدوين معلومات تخص أعمال تقدير درجات مادة اللغة العربية على هذه الصفحة خلاف الحقيقة، خلال ندبه لأعمال تقدير امتحان الثانوية هذا العام 2016.

كما قرر الوزير، إحالة المعلم المذكور للمحاكمة التأديبية، وإخطار النيابة الإدارية فرع الدعوى التأديبية؛ للتفضل بالنظر نحو اتخاذ اللازم بإقامة الدعوى التأديبية، والنظر في المطالبة بفصل المذكور عن العمل، وإحالة كافة أوراق القضية إلى النيابة العامة بمركز نجع حمادى التابع لمحافظة قنا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك