تقرير الطب الشرعى لجثة إمام مسجد الشيخ زايد: الوفاة طبيعية ولا شبه جنائية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير الطب الشرعى لجثة إمام مسجد الشيخ زايد: الوفاة طبيعية ولا شبه جنائية

كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2015 - 9:23 ص | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2015 - 9:23 ص

تسلمت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أسامة حنفى، تقرير الطب الشرعى المبدئى الخاص بجثة إمام مسجد أبوبكر الصديق بمنطقة الشيخ زائد، والذى عثر عليه داخل سيارته فى حالة تعفن منذ أيام، أن الوفاة جاءت طبيعية ولا توجد شبه جنائية فيها.

وأكد التقرير عدم وجود أى إصابات أو علامات اعتداء على جسد المجنى عليه، ما يشير إلى أن الوفاة جاءت بشكل طبيعى، فيما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة كيفية وضعه داخل السيارة بتلك الطريقة.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن فريقا بحثيا مشكلا من مباحث الشيخ زايد ومكونا من المقدم محمد ربيع، رئيس المباحث، والرائد أحمد أبوالمجد، والنقيبين عاطف جمال وأحمد عصام، بإشراف اللواء مجدى عبدالعال، مدير إدارة مباحث الجيزة، لمعرفة ملابسات وجود الجثة بتلك الطريقة ومعرفة ما إذا كان مجهولا قد وضعها بتلك الطريقة من عدمه.

وأضاف المصدر الذى فضل عدم نشر اسمه لـ«الشروق» أن زوجة المجنى عليه ونجله اتهما أعضاء جماعة الإخوان بالوقوف وراء الجريمة لمعاداة المجنى عليه لهم داخل المسجد وإلقائه أكثر من مرة الدروس والخطب ضد الجماعة، مشيرين إلى أن المجنى عليه تعرض لتهديدات كثيرة بالقتل منذ فترة من أعضاء الجماعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك