حبس أشهر دجالة ومشعوذة تمارس الدجل على المواطنين بالإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس أشهر دجالة ومشعوذة تمارس الدجل على المواطنين بالإسكندرية

حبس أشهر دجالة ومشعوذة تمارس الدجل - أرشيفية
حبس أشهر دجالة ومشعوذة تمارس الدجل - أرشيفية
نشوى فاروق
نشر في: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 1:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 1:07 م

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، أمس، حبس مشعوذة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامها بممارسة الدجل والشعوذة على المواطنين.

كان قد تلقى اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغًا من المدعوة ر.م.م، 15 عامًا، مقيمة بشبرا الخيمة، بقيام إحدى السيدات باحتجاز خالتها المدعوة م.م.ع، 24 عامًا، ربة منزل، داخل شقة "عدولة" مشعوذة ودجالة تقيم بعزبة أسكوت بالإسكندرية.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بصحبة المٌبلغة، وتبين قيام المدعوة عدولة.أ،53 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بعزبة أسكوت دائرة القسم، والمشهور عنها أعمال السحر والشعوذة للنصب والاحتيال على المواطنين باحتجاز خالة المُبلغة.

وتمكن رجال الشرطة من إنقاذ الضحية والقبض على المشعوذة، دون حدوث أي أضرار للسيدة المحتجزة، بعد أن طالبت المشعوذة "عدولة"، السيدة المحتجزة بممارسة أعمال منافية للآداب مع أحد الرجال، معللة أن تلك الأفعال ستشفيها من السحر.

وبسؤال المجني عليها، قررت أنها كانت تتردد على المشكو في حقها لعلاجها من المس والسحر، واستولت منها المشعوذة "عدولة" على مبلغ 16600 جنيه نظير ذلك، وأثناء تواجدها بشقة المشكو في حققها، طلبت منها خلع ملابسها وممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص لإخراج الجن، وعندما رفضت قامت باحتجازها، وتم تحرير المحضر اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك