إقبال محدود على «سينما العيد».. وعز ينتزع الصدارة من رمضان وسعد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال محدود على «سينما العيد».. وعز ينتزع الصدارة من رمضان وسعد

تصوير: إبراهيم عزت
تصوير: إبراهيم عزت
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: السبت 2 سبتمبر 2017 - 10:31 م | آخر تحديث: السبت 2 سبتمبر 2017 - 10:31 م

- الشرطة النسائية «تؤمن الجنس اللطيف».. والعائلات تفضل «بث سامح حسين»

على الرغم من الإقبال المحدود على دور العرض السينمائى فى أول أيام عيد الفطر، فإن سباق شباك التذاكر، اتضحت معالمه إلى حد كبير، إذ انفرد الفنان أحمد عز بالصدارة محققا بفيلمه الجديد «الخلية» إيرادات بلغت 1.1 مليون جنيه، فيما حل محمد رمضان ومحمد سعد فى المرتبة الثانية بفيلمهما «الكنز» محققين إيرادات بلغت 516 ألف جنيه، وجاء فيلم «خير وبركة» لعلى ربيع، ومحمد عبدالرحمن فى المركز الثالث بإيرادات 167 ألف جنيه، وحل رابعا «أمان يا صاحبى» لسعد الصغير، والليثى «بإيرادات 42 الف جنية»، و«شنطة حمزة» لحمادة هلال 41 ألف جنيه، و «بث مباشر» لسامح حسين 19 ألف جنيه.
وشهدت منطقة «وسط البلد» إجراءات أمنية مشددة وخاصة فى محيط دور العرض السينمائى، حيث شاركت الشرطة النسائية فى تأمين دخول الفتيات والسيدات منعا للتحرش.
«الشروق» استطلعت آراء الجمهور حول أفلام العيد، وفى البداية قال محمد عبدالمنعم: «حرصت على اصطحاب أصدقائى لمشاهدة فيلم الكنز للأسطورة محمد رمضان، والذى يقدم أعمالا تجذب الجمهور، خاصة من جيل الشباب، وهذا العام ومن خلال هذا العمل يقدم دورا جديدا ومختلفا عليه تماما، وبعيدا عن الأفلام الشعبية التى قدمها من قبل، وأرى أنه سينافس بقوة وسيحصد إيرادات العيد، ومن المؤكد أنه سيحصل على المركز الأول كعادته فى المواسم السابقة».
أما بالنسبة للفتيات فكان لهم تواجد بشكل كبير وملحوظ فى دور العرض السينمائى التى تعرض فيلم «الخلية» للنجم أحمد عز، ومن بينهن سارة، والتى حرصت على الذهاب لدور العرض مع شقيقتها ناريمان، وتتوقعان أن يحتل الصدارة فى شباك تذاكر العيد.
وكان للأسرة المصرية نصيب فى التواجد للاحتفال بالعيد من خلال الذهاب لدور العرض السينمائى، وكان فيلم «بث مباشر» لسامح حسين هو أول اختيارهم لما يتضمنه من كوميديا، من بين تلك الأسر أسرة المهندس طارق خليل والذى قال: «أعلم أن أفلام العيد غالبا ما تكون بعيدة المستوى الفنى الجيد، ولكن فرحه العيد تكتمل بالذهاب إلى دور السينما، مثلها مثل الذهاب للمتنزهات والحدائق».
وأضاف طارق: «اخترت من بين تلك الأفلام المعروضة فيلم سامح حسين، والذى أراه أنسب فيلم للم شمل الأسرة المصرية، وهو ما جعلنى أذهب بصحبه أسرتى لمشاهدته». وهو ما أكدته وفاء صادق التى حرصت على اصطحاب أحفادها شيماء، وأمينة، وشادى، لمشاهدة فيلم «بث مباشر» حيث قالت: «دائما ما أشعر بالسعادة باصطحاب أحفادى إلى السينما، لمشاهدة فيلم كوميدى، فهو فنان يستطيع أن ينتزع ضحكات الناس، وبالتأكيد سيكون العمل مليئا بالمواقف الكوميدية، وهو ما ظهر فى برومو الفيلم والذى جذبنى للذهاب ومشاهدة العمل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك