المؤشرات الأولية لانتخابات النيابة الإدارية.. «قنديل» يتقدم نحو «مقعد الرئاسة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤشرات الأولية لانتخابات النيابة الإدارية.. «قنديل» يتقدم نحو «مقعد الرئاسة»

المؤشرات الأولية لانتخابات النيابة الإدارية.. «قنديل» يتقدم نحو «مقعد الرئاسة»
المؤشرات الأولية لانتخابات النيابة الإدارية.. «قنديل» يتقدم نحو «مقعد الرئاسة»
أحمد الجمل
نشر في: الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 10:07 م | آخر تحديث: الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 10:15 م
- جلال يكتسح مقاعد رؤساء النيابة ويليه عبد الحكيم

- 4 مرشحين الأعلى من بين 13 على مقاعد المستشارين 

- ونصر وهلال الأوفر حظا بين الوكلاء الممتازين .. وخطاب للوكلاء والسيد للمتقاعدين

أوضحت المؤشرات الأولية لعملية فرز أصوات الناخبين فى انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى النيابة الإدارية تقدم المستشار عبد الله قنديل على مقعد رئيس النادى، فيما تقدمت أرقام المستشارين الشافعى الصالح ورضا عبد الكريم ومحمد أبو باشا وطارق بدر على الخمسة مقاعد المخصصة للمستشارين، فيما لم يحسم المقعد الخامس نتيجة تقارب الأصوات بين التسعة مرشحين الآخرين.

حيث تستكمل، اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، عملية فرز أصوات الناخبين «مساء الجمعة»، مع استمرار السماح لفردين فقط عن كل مرشح بحضور عملية الفرز، نظرا لضيق القاعة.

فيما تقدمت أرقام المستشار أحمد جلال بفارق كبير على المرشحين الآخرين على الثلاثة مقاعد المخصصة لرؤساء النيابة، ويليه المستشار إياد عبد الحكيم فى فارق الأصوات، أما المستشار عمر نصر والمستشار معتز هلال هما الأوفر حظا حتى الآن فى تعداد الأصوات على الثلاثة مقاعد المخصصة لوكيل النيابة الأول.

ويتقدم المستشار عماد خطاب فى نتائج الفرز الأولية على المقعدين المخصصين لوكيل النيابة، والمقعد الآخر تتقارب فيه أرقام باقى المرشحين، فى الوقت الذى تزيد فيه الأصوات المفرزة لصالح المستشار زكريا السيد فى مواجهة المستشار عبد المحسن محمود على مقعد المتقاعدين.

يذكر أن انتخابات مجلس إدارة نادى النيابة الادارية والتى تجرى على منصب الرئيس، و5 مقاعد للمستشارين، و3 مقاعد لرؤساء النيابة، و3 مقاعد لوكلاء النيابة من الفئة الممتازة، ومقعدين عن وكلاء النيابة، ومقعد واحد للمتقاعدين، بإجمالى 15 مقعدا يتنافس عليها 42 مرشحا من مختلف درجات أعضاء النيابة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك