حسين سالم: «25 يناير» خطة كبرى من «الإخوان» وقطر.. وربنا نجانا في «30 يونيو» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسين سالم: «25 يناير» خطة كبرى من «الإخوان» وقطر.. وربنا نجانا في «30 يونيو»

حسين سالم
حسين سالم
عمرو محمد
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2016 - 5:59 ص | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2016 - 5:59 ص

قال رجل الأعمال حسين سالم، إن «ثورة 25 يناير كانت خطة كبرى من جماعة الإخوان المسلمين، وقطر، وربنا نجانا في ثورة 30 يونيو، وأول شيء سأفعله بعد عودتي لمصر هو إقامة حفل كبير للأشخاص الذين يعملون معي».

وأضاف «سالم»، في اللقاء الذي تم إجرائه قبل إصدار قرار رفع اسمه وأسماء أفراد أسرته من قوائم ترقب الوصول ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء السبت، أن إتمام عملية التصالح بينه وبين الدولة، ستساهم في تشجيع رجال الأعمال والمستثمرين من أصحاب الأوضاع العالقة في تسوية أوضاعهم.

وأوضح أنه لا يفكر حاليًا في أي شيء سوى ظروف مرضه، قائلًا: «مش زعلان على اللي راح، لأنه فداء لأولادي وأحفادي، ورغم أني تربطني بمصر أشياء كثيرة، فالناس تتحدث عني كثيرًا وتظلمني».

وفيما يتعلق بتراجع السياحة مؤخرًا، أكد رجل الأعمال المتصالح مع الدولة، أن رحلات تنفذها طائرة واحدة من مدينتي سان بطرسبرج الروسية، وميلانو الإيطالية، إلى مصر ذهابًا وإيابًا، كفيلة بإعادة السياحة في مصر لأوضاعها الطبيعية.

كانت وزارة العدل، قد أعلنت الجمعة، عن قرار النيابة العامة برفع اسم رجل الأعمال حسين سالم وأفراد أسرته من قوائم ترقب الوصول؛ بعد إتمام عملية التصالح معه بشكل نهائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك