الأهلي يستضيف بطولة العالم للأسكواش .. خمس دول تعتذر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يستضيف بطولة العالم للأسكواش .. خمس دول تعتذر

خالد عامر
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 3:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 8:27 م

 

تقدمت خمس دول بإعتذار عن عدم قدرتهم على الإشتراك في بطولة العالم للأسكواش المقرر إقامتها في النادي الأهلي في الفترة من 12 وحتى 18 ديسمبر الجاري بمجمع صالات الأسكواش الجديد في الجزيرة.

الدول التي انسحبت هي الولايات المتحدة وإنجلترا وفرنسا وكندا وألمانيا، وذلك دون إبداء أسباب واضحة.

وقد أكد الدكتور شريف أبوالعنين رئيس لجنة المتطوعين باللجنة المنظمة للبطولة أن الدول المشاركة حتى الآن: مصر – باكستان – الأرجنتين - المكسيك – ماليزيا – العراق - نيوزلاندا – سويسرا – كوريا الجنوبية - أستراليا – جنوب إفريقيا – النمسا - هونج كونج – أسكتلندا – كولومبيا - الهند – قطر – فنلندا.

وأشار أبوالعنين إلى أن فنلندا كانت قد أعلنت انسحابها من البطولة، قبل أن ترسل خطاب إلى الإتحاد المصري للأسكواش منذ قليل تخطره بمشاركتها في البطولة.

وأضاف مدير البطولة إلى أن بدء وصول البعثات سيكون يوم 11 من الشهر الجاري، على أن تغادر يوم 19 من نفس الشهر بعد انتهاء البطولة، مشدداً على أنه سيتم إجراء قرعة البطولة والإتفاق على نظامها بعد التأكد من الدول المشاركة ومعرفة عددهم الأخير.

وأشار شريف إلى أن البطولة ستلعب في مجمع صالات الأسكواش في مقر النادي في الجزيرة والذي تم انشائه حديثاً، على أن تقام مباريات ربع النهائي على الملعب الزجاجي الذي سيتم إنشائه في الصالة المغطاة الرئيسية للنادي الأهلي (صالة الملك عبدالله الفيصل).

ومن المقرر حضور ثلاثة وزراء لحفل الإفتتاح، هم المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وهشام زعزوع وزير السياحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك