مدير أمن القاهرة: لم نرصد أي تجاوزات أمنية في جولة الإعادة حتى الآن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن القاهرة: لم نرصد أي تجاوزات أمنية في جولة الإعادة حتى الآن

تصوير ابراهيم عزت
تصوير ابراهيم عزت
محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 2:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 2:09 م

قال اللواء خالد عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، إنه سيتم تعزيز التواجد الأمني في كافة اللجان الانتخابية في اليوم الثاني لجولة الإعادة، خاصة أثناء عمليات فرز الأصوات، بالإضافة لتشديدات التأمين على محاكم القاهرة خلال إعلان النتائج.

وأكد «عبد العال» في تصريحات لبرنامج «برلمان 2015» المذاع عبر فضائية «أون تي في»، الأربعاء، على استمرار التشديدات الأمنية داخل المحافظة، عقب الانتهاء من العملية الانتخابية، لحفظ الأمن بشكل أكبر تحسبًا لأي هجوم إرهابي محتمل بعد انتهاء الدولة من اتمام استحقاقات خارطة الطريق.

وأوضح أن مديرية الأمن وضعت خطط تأمينية مشددة لتأمين لجان الفرز الأصوات، بالإضافة لعملية نقل صناديق الاقتراع لمقار اللجنة العليا للانتخابات بعد ذلك.

ودعا مدير أمن القاهرة، المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات البرلمانية بكل حرية وأمان، مشيرًا إلى عدم رصد أي تجاوزات أمنية حتى الآن، والتشديد على التعامل مع كل من يحاول تعكير صفو سير الانتخابات بشكل آمن.

جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح اليوم الأربعاء، اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

https://www.youtube.com/watch?v=wIAoe5MN4fc



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك