تجديد حبس 17 «إخوانيا» والقبض على ٥ آخرين في قضايا عنف بالغربية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس 17 «إخوانيا» والقبض على ٥ آخرين في قضايا عنف بالغربية

ارشيفية
ارشيفية
علاء شبل
نشر في: الأحد 3 مايو 2015 - 4:24 م | آخر تحديث: الأحد 3 مايو 2015 - 4:24 م
قرر المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، تجديد حبس 17 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضايا شغب وعنف، والتظاهر بدون تصريح وتخريب الممتلكات العامة.

تلقى اللواء عبد الحميد عبد العظيم مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن العميد بهاء البطراوي رئيس المباحث الجنائية ومعاونيه من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على 17 من المتهمين من أعضاء جماعة الإخوان وبحوزتهم شعارات رابعة ومنشورات معادية للجيش والشرطة وتم التحفظ على المضبوطات .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين، فيما تمكنت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني من إلقاء القبض على 5 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان بعد استئذان النيابة العامة لاتهامهم بالتحريض على إثارة الشغب والعنف وتكدير الأمن وترويع حياة المواطنين.

كما تلقى مدير أمن الغربية إخطارا يفيد بتمكن العميد بهاء البطراوي رئيس المباحث الجنائية وقوة من الشرطة السرية، من ضبط 5 من أعضاء جماعة الإخوان وبحوزتهم شعارات رابعة ومنشورات معارضة للجيش والشرطة.

تم التحفظ على المضبوطات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك