نقيب الصحفيين: لم نتلق دعوة للاجتماع بالرئاسة حتى الآن - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب الصحفيين: لم نتلق دعوة للاجتماع بالرئاسة حتى الآن

نقيب الصحفيين يحيى قلاش
نقيب الصحفيين يحيى قلاش
كتبت هدير الحضري :
نشر في: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 2:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 2:16 م

نفى نقيب الصحفيين يحيى قلاش، في تصريحات لـ"الشروق" اليوم الثلاثاء، ما تردد عن تلقي النقابة لأي دعوات من مؤسسة الرئاسة لاجتماع بين الجهتين لبحث أزمة اقتحام نقابة الصحفيين من قبل قوات الأمن مساء الأحد الماضي.

كما نفى وكيل النقابة خالد البلشي ما نشرته بعض الصحف نقلا عن مصادر برلمانية، عن اجتماع عاجل مرتقب بين مؤسسة الرئاسة ومجلس نقابة الصحفيين.

ودعت نقابة الصحفيين في بيان أصدرته ظهر اليوم الثلاثاء، لحضور اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين الساعة الواحدة ظهر الغد الأربعاء.

وكانت نقابة الصحفيين قد أصدرت أمس، بيانا قالت فيه إن السبيل الوحيد لمواجهة الأزمة ووقف تصعيدها هو الاعتراف بالحقائق وعدم إنكارها، ووقف كل محاولات الالتفاف عليها من خلال بث ما وصفته بالمعلومات الكاذبة التي تروجها وزارة الداخلية في محاولة لإخفاء الجريمة التي ارتكبتها في وضح النهار وأمام جمهور عريض من أعضاء النقابة.

وتقدمت النقابة ببلاغ إلى النائب العام عن تفاصيل واقعة الاقتحام وطلبت اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، فيما دعت في الوقت نفسه جميع الصحفيين من أعضاء الجمعية العمومية إلى اجتماع في الواحدة من ظهر الغد الأربعاء، لبحث الإجراءات التي سيتم اتخاذها تجاه أزمة اقتحام النقابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك