فحص طبي للبرتغالي ناني في فنربخشة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فحص طبي للبرتغالي ناني في فنربخشة

اسطنبول أ ف ب
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 11:59 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 11:59 ص

 

اعلن نادي فنربخشة التركي ان الجناح البرتغالي ناني سيتواجد في اسطنبول بعد غد الاحد لاجراء فحوصات طبية من اجل الانتقال الى صفوفه من مانشستر يونايتد الانجليزي.

وكتب النادي التركي على تويتر: "بدأ فنربخشة محادثات مع لويس ناني وفريقه مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب".

وامضى ناني (28 عاما) الموسم الماضي معارا الى سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي بدأ معه مسيرته في 2005 قبل الانتقال الى يونايتد في 2007، وذلك ضمن صفقة انتقال الارجنتيني ماركوس روخو من سبورتينج الى يونايتد الموسم الماضي، اذ ابلغ عدم رغبة المدرب الهولندي لويس فان جال بالاعتماد عليه.

وذكرت تقارير بريطانية ان ناني سينتقل لاربع سنوات مقابل 6 ملايين يورو وذلك قبل 3 سنوات على انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

وحمل ناني (86 مباراة دولية) الوان يونايتد في 150 مباراة واحرز معه دوري ابطال اوروبا 2008 لكرة القدم ولقب الدوري الانجليزي اربع مرات.

واعلن وصيف الدوري التركي بفارق 3 نقاط عن غلطة سراي والذي ضم المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الذي اشرف على اولمبياكوس اليوناني لموسمين، التعاقد مع المدافع الدنماركي سيمون كاير من ليل الفرنسي لاربع سنوات، والظهير الايمن سينير اوزبايراكلي من بورصة سبور لاربع سنوات ايضا والمهاجم البرازيلي فرنانداو المعار من اتلتيكو باراناينسي الى بورصة سبور.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك