شاهد – الإسماعيلي يوقف افراح سموحة الأفريقية بثلاثية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد – الإسماعيلي يوقف افراح سموحة الأفريقية بثلاثية

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 3 يوليه 2015 - 12:23 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 12:23 ص

 

عاد فريق الإسماعيلي لطريق الانتصارات مرة أخري بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب سموحة ، ضمن منافسات الأسبوع الـ37 لبطولة الدوري الممتاز في مباراة استضافها استاد " الإسماعيلية.

وكان اخر فوز حققه برازيل مصر على الجونة، حيث تعادل بعد ذلك في 4 مباريات كانت اخرها أمام الداخلية في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

في المقابل فشل فريق سموحة بقيادة مدربه الجديد ميمي عبد الرازق إستثمار افراحه التي جاءت بعدما حقق فوز درامي الأحد الماضي على فريق المغرب التطواني 3 – 2  في اولي مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفريق السكندري تقدم بهدف أول 15 دقيقة عبر قائده إبراهيم عبد الخالق، ولكنه لم تمر سوي 4 دقائق ليتعادل مهاجم الإسماعيلي الغاني إيمانويل باناهيني ، ومع حلول الدقيقة 24 عادل باناهيني لتسجيل هدف التقدم للدراويش.

استمر الشوط الثاني بهجمات متبادلة من الفريقين وظلت النتيجة على حالها إلي ان جاء عمرو السولية في الدقيقة 93 ليضيف الهدف الثالث قبل نهاية المباراة.

بتلك النتيجة حصل الاسماعيلي على 3 نقاط غالية جعلته في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 47 في المركز 13 .

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك