اليوم .. الزمالك في مهمة مستحيلة امام النجم الساحلي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم .. الزمالك في مهمة مستحيلة امام النجم الساحلي

نديم ناجي
نشر في: السبت 3 أكتوبر 2015 - 11:10 ص | آخر تحديث: السبت 3 أكتوبر 2015 - 11:10 ص

 

 

يدخل نادي الزمالك، في تحد جديد أمام النجم الساحلي، في المباراة التي تجمعهما في اياب الدورقبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية، في الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت.

الزمالك يحتاج للفوز برباعية نظيفة، لضمان التأهل الى نهائي البطولة، بعد ان خسر في اللقاء الأول بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

بدأ جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك الاستعداد للمباراة بدون راحة، حيث لم يمنح المدرب البرتغالي لاعبيه راحه عقب العودة من تونس، مفضلا التركيز خلال الأيام الخمس الماضية على التجهيز للقاء.

وحرص فيريرا ومرتضى منصور رئيس النادي، على الاجتماع باللاعبين عدة مرات، للتأكيد على ان التعويض في مباراة النجم وتسجيل 4 أهداف في لقاء العودة ليس مستحيل، طالبين منهم بذل كل الجهد لإسعاد الجماهير.

واستقر فيريرا بنسبة كبيرة على تشكيل المباراة، بعدما تم استبعاد محمد ابراهيم للإصابة من القائمة، وتأكد عدم مشاركة حماده طلبة بسبب الاصابة التي لحققت به في المباراة الماضية بالرغم من ضمه لقائمة المباراة.

وسيشهد التشكيل تغير في مركز المساك، بدخول أحمد دويدار كبديل لمحمد كوفي، فيما قد يشارك اللاعب البوركيني في مركز خط الوسط نظرًا لغياب ابراهيم صلاح وأحمد توفيق.

وسيكون التشكيل المتوقع : أحمد الشناوي، حازم امام، على جبر، أحمد دويدار، محمد عادل جمعة، عمر جابر، طارق حامد، معروف يوسف، ايمن حفني، محمود كهربا، باسم مرسي.

في المقابل، اكد فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي النجم الساحلي، ان فوز فريقه في مباراة الذهاب بخماسية، لا تعني ضمان التأهل، مؤكدًا ان النادي التونسي سيخوض اللقاء وليس في اعتباره هذه الأفضلية.

ومن المقرر ان يدير اللقاء طقم تحكيم مكون من الجامبي باكاري جاساما، ويعاونه جيان كلود من بوروندي كمساعد أول ويحيى محمدو من النيجر مساعد ثان.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك