الطب الشرعى: اغتيال خالد المنيعى بـ 7 رصاصات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الطب الشرعى: اغتيال خالد المنيعى بـ 7 رصاصات

ارشيفية
ارشيفية
كتب ـ إبراهيم جودة:
نشر في: السبت 3 أكتوبر 2015 - 10:59 ص | آخر تحديث: السبت 3 أكتوبر 2015 - 11:08 ص

كشفت تحقيقات نيابة العبور، فى مقتل خالد خلف المنيعى «36 عاما»، نجل كبير قبيلة السواركة الشيخ خلف المنيعى، والتى أجراها رئيس النيابة، أمير ناصف، أن الجناة استهدفوا القتيل أثناء جلوسه أمام فيللته بالحى الخامس، دائرة قسم العبور، مساء الأربعاء الماضى.
كان 4 ملثمين يحملون الأسلحة النارية، ترجلوا من سيارة ملاكى رمادية اللون، وأطلقوا وابلا من الرصاص صوب المجنى عليه، الذى توفى فى المستشفى، متأثرا بجراحه، أمس الأول.
وأكد تقرير الطبيب الشرعى، وجود آثار لعدد 7 طلقات نارية على جسد الضحية، بمختلف أنحاء الجسم، ولها فتحات دخول وخروج، وجرح متهتك بالذراعين، وكسر مضاعف بالعضد الأيمن، وجروح متفرقة، فيما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة والتحفظ على فوارغ الطلقات، وسرعة ضبط وإحضار الجناة.
من جانبه، أمر مدير أمن القليوبية، اللواء سعيد شلبى، بتشكيل فريق بحثى بالتنسيق مع الأمن الوطنى، لسرعة ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة فى الحادث، إلى جانب وضع أكمنة على طريق القاهرة ـ الإسماعيلية، ومداخل ومخارج العبور، لتضييق الخناق على الجناة، فيما اتهم شقيق القتيل وليد وزوجته زينب عواد، جماعة أنصار بيت المقدس بالمسئولية عن الحادث، لوجود خلافات بين أسرة المجنى عليه والجماعة، والتى قتلت والد المجنى عليه واثنين من أشقائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك