مدربه يحكى: كيف تحول صلاح من مدافع لمهاجم؟.. ولماذا بكى أمام انبى؟ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدربه يحكى: كيف تحول صلاح من مدافع لمهاجم؟.. ولماذا بكى أمام انبى؟

أحمد غنيم
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 11:57 ص | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 12:02 م

 

كشف سعيد الشيشينى مدرب النجم المصرى محمد صلاح فى ناشئين نادى المقاولون العرب عن بعض الجوانب الخفية الخاصة باللاعب وقت أن كان متواجد فى "الذئاب".

صلاح كان من ناشئى المقاولون العرب، قبل أن ينتقل فى صيف 2012 منه إلى بازل السويسرى، ثم بعد ذلك صوب تشيلسى، فيورنتينا وأخيراً روما.

وقال سعيد الشيشينى فى تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى": "صلاح كان يبكى عندما لم ينجح فى تسجيل الأهداف".

وتابع: "فى البداية، كان صلاح يلعب فى مركز الظهير الأيسر، ولكنى بعد ذلك اعتقدت أنه قادر على اللعب فى مركز صانع الألعاب لقدرته على المراوغة، وبعد ذلك تم الإستقرار على منح اللاعب دور هجوم مناسب له أكثر لقدراته في المراوغة والسرعة".

وأتم: "عندما لعب صلاح المباراة الاولى كان فى مركز الجناح الأيسر ضد إنبى.. صلاح في النهاية، على الرغم من أننا قد فزنا باللقاء، أنخرط فى  البكاء لأنه لم يسجل، ومنذ ذلك اليوم نجح صلاح فى تسجيل ثلاثين هدفا خلال موسمين "

يذكر أن محمد صلاح يعانى حالياً من إصابة أبعدته عن مباريات روما الأخيرة، وإن كانت التقارير الصحفية تشير إلى إحتمالية عودته منتصف الأسبوع المقبل أمام باتى بوريسوف البيلاروسى ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك