فودة لوفد إعلامى ايطالى: خسرنا 4 مليارات دولار بسبب توقف السياحة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فودة لوفد إعلامى ايطالى: خسرنا 4 مليارات دولار بسبب توقف السياحة

محافظ جنوب سيناء يوقع اتفاقية تأخى مع وزير الشباب والسياحة ببلا روسيا
محافظ جنوب سيناء يوقع اتفاقية تأخى مع وزير الشباب والسياحة ببلا روسيا
كتب: طاهر القطان
نشر في: السبت 3 ديسمبر 2016 - 8:49 م | آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:15 م
نشاط مكثف قام به اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء خلال الأيام الماضية محاولة منه لجذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى جنوب سيناء بصفة عامة وشرم الشيخ التى عانت من انحسار شديد خلال الفترة الماضية بصفة خاصة، حيث استقبل محافظ جنوب سيناء بمكتبة بمدينة شرم الشيخ وفد صحفى إيطالى من ممثلى الصحف والمجلات الإيطالية.

وتم من خلال اللقاء عرض الأنشطة السياحية بتنوعاتها المختلفة بالمدينة وتم عرض الموقف الأمنى المميز بشهادة كافة الوفود الرسمية وغير الرسمية، كما قام بشرح تفصيلى لبعض أماكن المواجهات الأمنية عن شرم الشيخ ومدن جنوب سيناء.

وتم عرض خطة محافظة جنوب سيناء لاستعادة الحركة السياحية في كافة مدن المحافظة السياحية (شرم الشيخ ودهب وسانت كاترين ونويبع وطابا).

وأكد المحافظ أنه التقى بالعديد من الوفود الإعلامية من مختلف الدول إلا أن الوفد الإيطالى له مكانة خاصة لدى الشعب المصرى واهالى شرم الشيخ على وجه الخصوص لتشابه العادات لدى الشعبين.

واضاف: «خسرنا 4 مليارات دولار خلال الفترة الماضية، إلا اننا استغللنا الفرصة فى رفع كفاءة مزارتنا السياحية والفنادق وتطوير منظومتنا الأمنية ومطار شرم الشيخ الدولى، وتطرقنا إلى فتح أسواق سياحية جديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك