مصدر أمنى بقسم المقطم ينفى احتجاز فتاة وشقيقتها بدون محضر رسمى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر أمنى بقسم المقطم ينفى احتجاز فتاة وشقيقتها بدون محضر رسمى

الشروق
نشر في: السبت 4 يوليه 2015 - 1:31 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2015 - 1:31 م

نفى مصدر أمنى بقسم شرطة المقطم اتهام فتاة لضباط القسم باحتجازها وشقيقتها دون محضر رسمى حتى الصباح والاعتداء عليهما لمجاملة محامية على علاقة قوية بأحد ضباط القسم، مشيرا إلى أن كل هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة.

وعن رده بأن الفتاة أرفقت هذه الاتهامات بشكوى لوزارة الداخلية قال إن الوزارة تهتم بكافة الشكاوى وستكون شكوى المحامية محل تحقيق، لكنه شدد على أن الشكوى تضمنت وقائع غير حقيقة، وان الضابط المتهم فى الواقعة حاصل على درجة التميز المثالى على مستوى مديرية امن القاهرة.

وقال المصدر إن الصلح بين الطرفين تم بغرفة التحقيقات بالقسم دون الاعتداء على أحدهما ولم يتم تحويل المحضر إلى النيابة بعد توقيع الصلح، كما أن التحقيق مع الطرفين كان بحيادية شديدة.

كانت «الشروق» نشرت فى 20 يونيو الماضى نص شكوى الفتاة التى تضمنت أن محامية جارتها على خلاف معها قالت إن قسم المقطم فى جيبها فى حال فكرت فى شكواها.

من جانبها قالت أسمهان شرف، المحامية بالنقض، إنها ليست على علاقة قوية بضباط قسم شرطة المقطم وليس لها أية علاقات أو نفوذ يمكنها من فرض سطوتها على جيرانها، وقالت إن ضباط الشرطة تعاملوا مع الجميع بحيادية دون تجاوز ووفقا للقانون. وأشارت المحامية إلى أنه تم التصالح بينها وجارتها بموجب محضر رسمى رقم 3355 إدارى المقطم لسنة 2015.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك