تفاصيل إحالة ابنتي هشام سليم إلى المحاكمة بتهمة الاعتداء على ياسمين عبدالعزيز - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل إحالة ابنتي هشام سليم إلى المحاكمة بتهمة الاعتداء على ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

نشر في: الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 3:26 م | آخر تحديث: الجمعة 4 سبتمبر 2015 - 3:38 م
أمر سيد موسى مدير نيابة مرسى مطروح الجزئية، بإحالة ابنتي الفنان هشام سليم إلى المحاكمة أمام محكمة جنح مرسى مطروح لاعتدائهما بالضرب على الفنانة ياسمين عبدالعزيز؛ ما أدى إلى حدوث شروخ بالأنف وجرح قطعي بالشفة العليا باستخدام «موبايل»، بحسب أقوال الأخيرة فى المحضر.

وترجع وقائع القضية كما هو مثبت فى تحريات مباحث قسم شرطة الضبعة، إلى أن زين هشام سليم كانت فى ضيافة أحد ملاك الفيلات المجاورة لمنزل الفنانة ياسمين عبدالعزيز وصدر صوت صاخب من الفيلا؛ ما أدى إلى توجه ياسمين عبدالعزيز إلى مصدر الصوت للمطالبة بخفضه، وتطور النقاش إلى مشادة انتهت باعتداء زين الشرف ونورا ابنتي الفنان هشام سليم على ياسمين عبدالعزيز بـ«موبايل»، طبقا لما ورد بتقرير مستشفى الضبعة، فأمرت النياية العامة بإحالتهما للمحاكمة أمام محكمة جنح مرسى مطروح.

من جهته، قال الفنان هشام سليم المتواجد في لندن حاليًا، إنه ترك الأمر للقضاء، بعد أن حاول عدة مرات تصفية الخلافات بين ابنتيه والفنانة ياسمين عبدالعزيز إلا إنها لم تستجب.

وأضاف «سليم»، لـ«الشروق» أنه "اتصل بياسمين هاتفيًا لاستيضاح المشكلة وحلها من باب الزمالة والجيرة إلا أنها لم ترد على هاتفه، وعندما اتصل بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة رفض الحديث معه وقال إن بينهما القضاء".

وأشار «سليم» إلى أن النيابة لم تستدع أيا من ابنتيه إلى الآن وأنه سيرضى بحكم القضاء، نافيًا وجود علاقة لابنته الثالثة «قسمت» بالخلاف، كما تردد فى بعض وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن ياسمين اشتكت فقط ابنتيه نورا وزين الشرف.

كانت «الشروق»، حاولت الاتصال بالفنانة ياسمين عبدالعزيز أكثر من مرة لاستضياح أسباب خلافها مع ابنتي الفنان هشام سليم لكنها لم ترد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك