مصيلحي : الأهلي يسعي للفوز فقط في دوري الطائرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصيلحي : الأهلي يسعي للفوز فقط في دوري الطائرة

علي البحيري
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:52 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:52 م

أكد محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالأهلي، على أن الفريق يخوض مبارياته في بطولة الدوري الممتاز بهدف الفوز فقط دون النظر للمنافس الذي يلعب أمامه.

واضاف مصيلحي أنه حرص على التأكيد على هذا المفهوم  مع كل لاعبي الفريق قبل انطلاق الدوري؛ حتى يخوض الأهلي كل اللقاءات بجدية والتزام وعدم الاستهانة بالمنافس، حتى لو كان مستواه أقل من مستوى الأهلي، خصوصًا وأن الرياضة لا تعترف إلا بالعطاء وليس الحسابات النظرية.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن الفريق حقق بداية جيدة في مسابقة الدوري بالفوز على طنطا بثلاثة أشواط دون رد، مشيرا إلى أنه قام بتجربة جميع اللاعبين، خصوصًا وأن الفريق مقبل على مرحلة صعبة وتستلزم تجهيز جميع اللاعبين.

ويقود الفريق محمد مصيلحي مديرا فنيا وتامر مجدي مدرب عام ومحمود جمعة مدرب مساعد وخالد أبو زينة مدير اداري وأيمن علي اداري وايهاب فخر الدين طبيب الفريق وهيثم الضبع علاج طبيعي والحسن عبد المجيد مخطط أحمال وعبد الرحمن مكي مدلك ومحمد زكريا محلل فني.

وتضم قائمة الفريق كلا من اللاعبين عبد اللطيف عثمان وحسام يوسف وأحمد عبد العال وأحمد قطب ومحمد معوض وأحمد اللقاني وأحمد سعيد ومحمد عبد المنعم وعبد الحليم عبو ومحمد عادل وأحمد حمادة ومحمد رمضان وأحمد هشام وشريف أحمد وأحمد عبد المجيد وكريم فرج بالاضافة الي المحترف الأوكراني رسلان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك