القبض على المتهم الرئيسي بقتل معاون مباحث ملوي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على المتهم الرئيسي بقتل معاون مباحث ملوي

المنيا أ ش أ
نشر في: الأربعاء 5 يوليه 2017 - 7:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يوليه 2017 - 7:50 م
ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، الأربعاء، القبض على المتهم الرئيسي بقتل معاون مباحث ملوي وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الحادث.

وكان مدير أمن المحافظة اللواء ممدوح عبد المنصف، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز ملوي باستشهاد النقيب عمرو إبراهيم محمد (26 عاما) معاون بمركز شرطة ملوي، إثر مطاردة أمنية مع تجار مخدرات في منطقة تونة الجبل بملوي. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد منتصر عويضة حيث توصل إلى إلقاء القبض على المتهم الرئيسي بارتكاب الحادث ويدعى "عبد الباسط مهدي" (40 عاما، فلاح) ومقيم بعرب أبو كريم بمركز ديروط وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث (طبنجة 9 مللي) وتحرر محضر بالواقعة، حيث اعترف المتهم بارتكاب الحادث وأجرى معاينة تصورية للواقعة. 

كان معاون مباحث مركز ملوي قد خرج على رأس مأمورية لضبط 3 متهمين يتاجرون بالأقراص المخدرة بمنطقة تونة الجبل كانوا يستقلون دراجة نارية، وفور رؤيتهم للمأمورية أطلق أحدهم الرصاص الحي على معاون المباحث فاستشهد في الحال. 

وتمكنت أجهزة الأمن في حينه من ضبط أحد المتهمين المدعو "محمد مبروك" وهو مقيم بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، وبحوزته 300 قرص مخدر من عقار الترامادول، وبعد عمليات أمنية موسعة وتعقب الجناة وسط الأراضي الصحراوية تمكنت من القبض على المتهم الرئيسي بالحادث وجاري ضبط معاونه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك