عمرو وردة لـ «الشروق»: نشر فيديو قديم لى بعد الخروج من المونديال هدفه «التشويه» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو وردة لـ «الشروق»: نشر فيديو قديم لى بعد الخروج من المونديال هدفه «التشويه»

عمر صبحى
نشر في: الخميس 5 يوليه 2018 - 3:12 م | آخر تحديث: الخميس 5 يوليه 2018 - 3:19 م

اندهشت لإعادة بثه.. وأقاتل دائما فى الملعب للحفاظ على قيمة قميص المنتخب.. ونعد بتقديم الأفضل فى المستقبل

 

أعرب الدولى المصرى عمرو وردة لاعب نادى باوك اليونانى عن اندهاشه لما تتناقله مواقع التواصل الاجتماعى من فيديو قديم له يحتفل فيه، وهو ما اثار الانتقادات خاصة ان المنتخب ودع مونديال روسيا من الدور الاول بثلاثة هزائم من الاوروجواى وروسيا والسعودية.

وقال وردة فى تصريح خاص للشروق: «كل ما تم تناقله فى مواقع التواصل الاجتماعى ليس له اساس من الصحة فهذا الفيديو قمت بتصويره عقب الفوز مع فريقى ببطولة الكأس المحلية، أى ما يقرب من عام كامل».

وتابع: «لا ادرك رغبة واهتمام البعض اثارة الجدل حولى ونشر المقطع المسجل على انه تم تصويره عقب كأس العالم واعادة توجيه الرأى العام الرياضى بشكل خاطئ، وهو ما يؤكد ان الفيديو كان بهدف تشويهى، ولا اعرف سبب ذلك».

واكد الحاصل على جائزة افضل لاعب فى الدورى اليونانى لموسم 2017 ــ 2018 قائلا: «دائما احاول أن اجتهد وابذل ما فى وسعى للوصول لأفضل مستوى ممكن، واكون عند حسن ظن وطموح الجماهير المصرية بى».

وعن مشاركته فى كأس العالم مع المنتخب الوطنى قال: «ارتداء قميص المنتخب الوطنى شرف عظيم لأى لاعب، حلمى منذ الطفولة وتحقق بالمشاركة فى كأس العالم، قاتلت فى الملعب خلال كل لحظة شاركت فيها مع المنتخب لأحافظ على قيمة القميص الذى ارتديه وايضا لرفع علم بلادى بالشكل الذى يليق به».

وأضاف: «فى كل لحظة كنت اتخيل رغبة وطموح الملايين من المصرين فى الفوز وتقديم اداء رجولى والتزام داخل الملعب وهذا ما عاهدت نفسى وربى عليه قبل بدء اول صافرة فى المونديال، نعم خسرنا ونعترف ان الجماهير المصرية كانت تنتظر افضل من ذلك ونعدهم بتقديم الافضل فى المستقبل».

وعن مشاركته مع فريقه للموسم المقبل فى المباريات المؤهلة لبطولة دورى ابطال اوروبا قال صاحب الـ24 عاما: «دائما فى باوك ما نتطلع للفوز بأهم بالطولات وتقديم اداء ممتع للجماهير فبطولة دورى ابطال اوروبا لها بريقها الخاص نشارك بها بأحلام وطموحات مختلفة عن التقليدى وكذلك نتمنى للوصول لأفضل ادوار ممكنة».

الجدير بالذكر ان جناح المنتخب الوطنى شارك فى 20 مباراة رسمية بواقع 8 مباريات ودية وخمس مباريات فى بطولة كأس الامم الإفريقية جابون 2017 وثلاث مباريات بكأس العالم روسيا 2018 وثلاث مباريات فى تصفيات قارة افريقيا المؤهلة لكأس العالم ومبارتين فى تصفيات افريقيا للبطولة كأس الأمم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك