الإثنين 24 سبتمبر 2018 6:42 ص القاهرة القاهرة 24.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

محمد محمود: لم أتوقع انضمامي للمنتخب.. وأجيري اكتشفني في مباراة الأهلي

الشروق
نشر فى : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 12:02 م | آخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 12:29 م

أبدى محمد محمود لاعب وادي دجلة سعادته بالانضمام إلى قائمة منتخب مصر، استعدادا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون عام 2019 والمقرر لها السبت المقبل.

وقال لاعب وادي دجلة في تصريحات تليفزيونية مساء السبت: "لم أتوقع انضمامي للمنتخب، وتلقيت خبر إختياري بعدما أبلغني أحد أصدقائي لتهنئتي".

وأضاف: "تلقيت رسالة من هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب على هاتفي يبلغني بإنضمامي لمنتخب مصر".

وأكمل: "سبق لي وأن تدربت تحت قيادة هاني رمزي في وادي دجلة، وكنت هدافا لدوري الناشئين بعد تسجيلي لـ 16 هدفا، وتم تصعيدي للفريق الأول عند وجود حمادة صدقي على رأس القيادة الفنية للفريق، لكنني لم أحصل على فرصة للمشاركة بشكل رسمي، وكذلك الحال  مع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق".

وتابع: "بعد تولي أحمد حسام ميدو قيادة الفريق تألقت وأصبحت أشارك بشكل أساسيا، وكذلك مع طارق العشري، قبل قدوم اليوناني تاكيس جونيس لتدريب الفريق،الذي منحني هو الآخر فرصة المشاركة أساسيا".

وعن مقابلته بالمدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للفراعنة قال: "أجيري أبلغني أنه كان يتابعني في مباراة الأهلي، وأثنى على طريقة لعبي وتسلمي واستلام للكرة تحت ضغط".

وكان أجيري قد أعلن في وقت سابق عن اختياره لـ13 لاعبا من المحليين لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون (طالع التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك