الجمعة 17 نوفمبر 2017 7:45 م القاهرة القاهرة 23°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

عمرو أديب عن «شباب العالم»: «شيء مبهر وتنظيم جيد»

إيفون مدحت 
نشر فى : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 11:10 م | آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 11:10 م
أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمنتدى شباب العالم، والطريقة التي نفذ بها، وظهرت خلال فعاليات الافتتاح اليوم، قائلًا: «ده شيء مبهر، وتنظيم جيد».

وأضاف «أديب»، في مقدمة برنامجه «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مساء الأحد، أن منتدى شباب العالم، يعكس صورة ذهنية عن مصر، كان يستلزم أن يستغرق القيادات الكثير من الوقت والجهد لبثها إلى العالم، وتغيير الصورة الحالية التي ما زالت ترتبط في أذهان بعض الشعوب بالصحراء والجمال.

وأشار إلى تقديم بعض مالكي الفنادق غرفًا مجانية لبعض الشباب المشارك في المنتدى، موضحًا أن ذلك يأتي في إطار حرصهم على تنشيط عجلة السياحة، وإيمانًا منهم بأن كل ذلك سيعود بأثر إيجابي على هذه الصناعة في القريب العاجل.

وتابع أن كل المبالغ التي نفقت على هذا المنتدى، ستساهم في تحسن الأوضاع الحالية داخل مصر، نظرًا أنه بعد تصدير هذه الصورة الحضارية عن مصر، سيكون هناك مزيد من الاستثمارات الأجنبية، وفرص أكبر للدخول في مجالات صناعة النقل، والطائرات، والمطارات، مؤكدًا: «هي دي الصناعات اللي هتقوم البلد».

وانطلقت، مساء الأحد، فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من المسؤولين بالدولة.

ويشارك بالمنتدى نحو 3000 شاب من مختلف دول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 10 نوفمبر الجاري.

 




شارك بتعليقك