بالفيديو - دجلة يُسقط زعيم الثغر في مباراة «ركلات الجزاء» - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 5:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - دجلة يُسقط زعيم الثغر في مباراة «ركلات الجزاء»

علي البحيري
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 10:02 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 10:03 م

قلب وادي دجلة تأخره بهدف الي فوز بثلاثة أهداف علي الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد بتروسبورت في الجولة 17 من بطولة الدوري.

أضاع النيجيري ستانلي اوهاويتشى مهاجم دجلة تقدم فريقه في الدقيقة 34 من ركلة جزاء ، قبل أن يتقدم زعيم الثغر في الدقيقة 40 أحرزه البديل أحمد الألفي من أول لمسة عقب نزوله بديلا ليوسف أوباما بأربعة دقائق فقط لينتهي الشوط الأول لصالح الاتحاد.

في الشوط الثاني اختلف الوضع تماما وانتفض دجلة بعد أن صحح ستانلي خطأه في اضاعة ركلة جزاء ليحرز هدفين في الدقيقتين 54 و 72  ليتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 10 أهداف ، قبل أن يضيع العاجي هيرمان كواو مدافع الاتحاد التعادل لفريقه من ركلة جزاء تصدي لها عصام الحضري في الدقيقىة 74.

وأحرز البديل الكونجولي جونيور مابوكو الهدف الثالث لدجلة من ركلة جزاء في الدقيقة 90 عقب نزوله بدقيقتين فقط لينهي علي أمال الاتحاد علي الرغم من تعرض كريم نيدفيد للطرد في الدقيقة 91 بعد تدخله العنيف علي محمود السيد حارس الاتحاد السكندري لتنتهي المباراة 3-1 لدجلة.

بهذه النتيجة يحقق وادي دجلة الفوز الخامس له هذا الموسم ويرفع رصيده الي 21 نقطة في المركز الثاني عشر ، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز التاسع.

شاهد أهداف المباراة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك