مصرع فتاة خنقا بحبل في ظروف غامضة بسمسطا ببني سويف - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 9:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع فتاة خنقا بحبل في ظروف غامضة بسمسطا ببني سويف

حازم الخولي
نشر في: الجمعة 10 مايو 2024 - 7:56 م | آخر تحديث: الجمعة 10 مايو 2024 - 7:56 م

لقيت فتاة صغيرة السن مصرعها، وبها حالة من الاختناق بحبل حول رقبتها بداخل قرية مازورة بمركز سمسطا ببني سويف، اليوم الجمعة، وسط حالة من الغموض وظروف الواقعة حتى الآن، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

تلقى اللواء أسامه حلمي مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بوقوع حادث مصرع فتاة صغيرة السن وبها حالة من الاختناق بحبل حول رقبتها بداخل قرية مازورة بمركز سمسطا ببني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سمسطا المركزي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستقبل مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، جثة فتاة تدعى "مريم ع" تبلغ من العمر 15 سنة، وبها حالة من الاختناق لوجود حبل حول رقبتها، وسط حالة من الغموض وظروف الواقعة حتى الآن، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

جرى إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك