«السيسي» يخصص مليار جنيه من «تحيا مصر» لدعم الإسكان.. ورئيس الصندوق: «تفاجأت بالقرار» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يخصص مليار جنيه من «تحيا مصر» لدعم الإسكان.. ورئيس الصندوق: «تفاجأت بالقرار»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
محمود محمد علي
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 11:04 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 11:10 م
قال محمد عشماوي، الرئيس التنفيذي لصندوق «تحيا مصر»، إنه تفاجأ بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخصيص مليار جنيه من الصندوق، لدعم مشروعات وزارة الإسكان، خلال افتتاحه لـ34 مشروعًا خدميًا في السادس من أكتوبر وعددا من المناطق الأخرى.

علق «عشماوي» على قرار «السيسي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، السبت، قائلًا: «احنا تحت أمر الرئيس في أي وقت، وتحت أمر الدولة».

وطالب الرئيس التنفيذي لـ«تحيا مصر»، المحافظين والمستثمرين في كل المحافظات، بأن يتحملوا واجبهم تجاه محافظاتهم، وبناء وحدات سكنية لأهالي محافظاتهم، وخاصة المستثمرين ببناء وحدات للعمال لديهم لتخفيف العبء عن الدولة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد خصص مليار جنيه من صندوق «تحيا مصر»، لدعم مشروعات وزارة الإسكان، خلال افتتاحه لـ34 مشروعًا خدميًا في مدينة السادس من أكتوبر وعدد من المناطق الأخرى، مابين محطات مياه شرب وصرف صحي وطرق ومراكز شباب، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والمهندش إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية، ووزراء الدفاع والإسكان والاتصالات والشباب والرياضة وعدد أخر من الوزراء والمسؤولين المعنيين بالدولة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك