السيسي يشيد بجهود الرئيس التونسي لتحقيق اﻷمن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي يشيد بجهود الرئيس التونسي لتحقيق اﻷمن

السيسي
السيسي
محمد بصل
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 6:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 6:49 م
استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اﻷربعاء، رضا بلحاج مدير الديوان الرئاسي التونسي، بحضور السفير التونسي بالقاهرة.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن بلحاج نقل تحيات وتقدير الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي للرئيس، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وبمواقف مصر الداعمة لإرادة الشعب التونسى.
وسلم مدير الديوان الرئاسي رسالة إلى الرئيس من الرئيس التونسي تتضمن سبل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين.

وأشاد الرئيس بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي، وأشاد بخبرة السبسي الواسعة وقيادته الحكيمة لتونس، والجهود التى بذلها للتغلب على العقبات وصولاً إلى تحقيق الأمن وإرساء دعائم الاستقرار في تونس.
وأكد الرئيس استعداد مصر الدائم لتقديم كامل الدعم والمساندة لتونس الشقيقة، وتطرق اللقاء إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحة الإقليمية، حيث توافقت رؤى الجانبين بشأن أهمية تكاتف جهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب الذي لا يعرف ديناً ولا وطناً ولا يقف عند حدود دولة بعينها.

وأعرب مدير الديوان الرئاسي التونسي عن دعم بلاده الكامل للجهود المصرية المبذولة لمكافحة الإرهاب، ولا سيما الرؤية المصرية إزاء الموقف في ليبيا، مشيداً بدور مصر في تحقيق الأمن والاستقرار ليس فقط على الساحة الداخلية وإنما كذلك في منطقتيّ الشرق الأوسط والمتوسط.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك