بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بمحطتي أسوان والأقصر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بمحطتي أسوان والأقصر

مساعد وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بمحطتي أسوان والأقصر
مساعد وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بمحطتي أسوان والأقصر
محمد أبو عوف
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 4:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 4:15 م
شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، حملة أمنية بقيادة اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية، على محطة سكك حديد أسوان والأقصر استهدفت فحص المسجلين الجنائيين المعروف عنهم ارتكاب وقائع سرقات ومهمات السكك الحديدية، ومخازن الخردة وتجارة المخدرات، وتنفيذ الأحكام وحيازة الأسلحة والذخيرة بالمرور على الخدمات الأمنية داخل المحطة والأرصفة، والتأكد من مدى صلاحية أجهزة كشف المعادن والحقائب.

وشدد «جاد الحق»، على ضرورة الفحص الجيد والإخطار الفوري عن أي جسم غريب، والتعامل معه بكل جدية حرصًا على سلامة المواطنين؛ وأكد على ضرورة تكثيف التواجد الأمني والإجراءات الأمنية والتصدي السريع لأي محاولة للخروج عن القانون والاعتداء على المواطنين والمنشآت الحيوية، وتفعيل دور الخدمات السرية داخل القطارات، وأهمية دور الإدارة العامة في تأمين جمهور الركاب في وسائل المواصلات المختلفة.

وتحدث مساعد وزير الداخلية، أثناء الجولة مع بعض جمهور الركاب، عن السلبيات داخل القطارات ومدى شعورهم بالتواجد الأمني، وتفقد عنابر الإعاشة للمجندين ومدى نظافتها.

من ناحية أخرى، اجتمع «جاد الحق»، مع الضباط والأفراد ناقش خلاله أهمية الإجراءات الأمنية والانتشار السريع داخل وسائل النقل المختلفة بكافة الفروع الجغرافية للنقل والمواصلات لرصد الحالة الأمنية والتصدي السريع لأي محاولة للخروج عن القانون،.

كما حرص على الاستماع للمعوقات التي تواجه العاملين بتلك الأقسام من الضباط والأفراد، ومدى إمكانية حلها وتوفير الامكانيات اللازمة لهم تيسيرًا لحركة العمل وكافأ الخدمات الأمنية للإمساك بأحد المواطنين أثناء دخوله محطة سكة حديد أسوان وبحوزته سلاح ناري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك